اليمن الآن ”صعقة كهربائية” تودي بحياة خمسة أشخاص في حادثين مروعين بشبوة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم السبت 2 مايو 2020 حيث قالت مصادر محلية بمحافظة شبوة، اليوم السبت، أن ماس كهربائي أودى بحياة خمسة أشخاص في حادثين منفصلين.
وذكرت المصادر لـ " المشهد اليمني "، أن مياه الامطار الغزيرة التي هطلت على منطقة خورة تسببت بحدوث ماس كهربائي أودى بحياة شابين بعد عصر اليوم.
وأشارت المصادر الى أن حادث مروري مروع بمدينة عتق قبل يومين، تسبب بصعقة كهربائية أودت بحياة ثلاثة أشخاص بعد الافطار.
وأوضحت المصادر بأن سيارة كورولا على متنها ثلاثة اشخاص، واجهتها دراجة نارية في الطريق الواصل بين كلية النفط ونقطة جردان، لتنحرف عن مسارها و تتجه يمينا خارج الاسفلت وترتطم بكوم ترابي على جانب الاسفلت، ثم ارتفعت في الهواء لتصطدم باسلاك الضغط العالي للكهرباء الذي سبب صعقة كهربائية عنيفة وصل ارتدادها للمحطة الرئيسية لتطفئ الكهرباء بشكل عام على المدينة.
ولفتت المصادر بأن الصعقة الكهربائية قذفت بالاشخاص الثلاثة من داخل السيارة الى اتجاهات مختلفة ولمسافات بعيدة عنها استغرق البحث عنهم وقتا طويلا بعد أن وجدو بأن السيارة لايوجد على متنها أحد.
وتحصد حوادث الماس الكهربائي أرواح عشرات اليمنيين خلال مواسم الامطار والحوادث المرورية العرضية بكافة المحافظات.

هذا المحتوي ( اليمن الآن ”صعقة كهربائية” تودي بحياة خمسة أشخاص في حادثين مروعين بشبوة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق