اليمن الآن اندلاع المواجهات بين الحوثيين وقبيلة ال عواض في البيضاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الأحد 3 مايو 2020 حيث بدأت المواجهات المسلحة بين الحوثيين وقبيلة ال عواض من جهة المجانح بمديرية السوادية بمحافظة ‎البيضاء بعد أن طوقت المليشيا بالمنطقة .

وقالت مصادر إعلامية رصدها " المشهد اليمني " فجر اليوم ‏الأحد أن الحوثيين شنوا هجوم على قبيلة ال عوض بعد انتها المهلة التي حددتها القبيلة ضد المليشيا .

وأضافت المصادر أن التعزيزات الحوثية خرجت من رداع و السوادية عبرت بلاد الطاهري ووصلت إلى وادي إبن مسعد و الغرابه على حدود ردمان بلاد آل عواض و تركوا الأطقم وبعض المدرعات في بطن الوادي وانتشروا في المنطقة الساعة الرابعة فجر .

هذا وتحاول المليشيا ضرب أي أطراف تطالب بحريتها أو كرامتها لذلك بدأت في الحرب على قبيلة ال عوض بعد مطالبتهم بعد مس كرامة قبائل محافظة البيضاء والتي لن تقف مكتوفة الأيدي أمام المليشيا .

هذا المحتوي ( اليمن الآن اندلاع المواجهات بين الحوثيين وقبيلة ال عواض في البيضاء ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق