اليمن الآن هاني بن بريك يكشف تفاصيل لقاء جمعه بالرئيس”هادي” مؤكدا أنه قال لهم : اعملوا للجنوب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الأحد 3 مايو 2020 حيث كشف نائب رئيس مايسمى المجلس الانتقالي الجنوبي هاني بن بريك عن جانب مما مادار بينه وبين الرئيس عبدربه منصور هادي في اللقاءات الاولى التي جمعته به بحضور عدد من القيادات السلفية قبل تعيينه وزير في حكومة هادي.

وقال هاني بن بريك في تغريدات على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :‏دخلت على الرئيس هادي في لقاءاتي الأولى مع عدد من المقاومة السلفية قبل تعييني وزيرا في الحكومة وتكلمنا معه عن خطر حزب الإصلاح عليه وأخذ يشرح لنا كيف كان حصاره في صنعاء وكيف أن قيادات الإصلاح ذهبوا لصعدة للتفاهم مع الحوثي.

وأضاف بن بريك عن حديث هادي لهم : قال لنا بالحرف الواحد اعملوا للجنوب , ونحن نعمل بوصيته.

وذكر ان التحاق الإصلاحيين وما قال عنهم " كبار الشماليين " بهادي ليس حباً فيه وليس خوفاً من الحوثيين؛ وإنما التحقوا بهادي لضمان عدم استقلال الجنوب.

وتابع ان الإصلاحيين كانوا في صنعاء وذهبوا لصعدة للبحث مع الحوثي عن بديل جنوبي لهادي ولم يجدوه.

واكد انه هادي هو من اخبره بذلك .

وسخر ناشطون من كلام بن بريك مؤكدين أنه يناقض نفسه فتارة يقول إن نائب رئيس الجمهورية الجنرال علي محسن الأحمر هو من يتحكم بالجمهورية .

هذا المحتوي ( اليمن الآن هاني بن بريك يكشف تفاصيل لقاء جمعه بالرئيس”هادي” مؤكدا أنه قال لهم : اعملوا للجنوب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق