اليمن الآن عبدالعزيز جباري ردا على صحيفة خليجية: لانساوم على مصلحة بلادنا ولو بكنوز الدنيا

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم السبت 9 مايو 2020 حيث رد نائب رئيس مجلس النواب ومستشار رئيس الجمهورية عبد العزيز جباري على إتهامات له بالتبعية لقطر وإستلام مبالغ مقابل مهاجمة التحالف ونشر صورته إلى جانب بعض القيادات التابعة للشرعية ، كما قال بأن ذلك يدل على خبث ومؤامرة .

حيث قال جباري بأنه إذا كان الدفاع عن مصلحة بلدي والإعتراض على العبث في اليمن تهمة فأنا أتشرف بهذه التهمة وشهادة منكم أعتز بها .

جاء ذلك في منشور لـ " جباري " في صفحته على فيس بوك رداً على صحيفة خليجية حيث قال :

"إذا كان الدفاع عن مصلحة بلدي والاعتراض على عبث التحالف -حسب وصفه- في اليمن تهمه فأنا اتشرف بهذه التهمة وشهادة منكم أعتز بها.

أما مسألة دولة قطر وأموالها كان باستطاعتكم قبل ان تسيئوا لنا اسئلوا المعنيين في المملكة هل نحن نبيع مواقفنا بالمال وكم أخذنا منهم، وستعرفون اننا لانساوم على مصالح بلادنا بكنوز الدنيا. واذا لم تعرفوا هذا،ولن تعرفوا قطعا. فيكفي أن أبناء الشعب اليمني يعرف ذلك جيداً، حتى ممن نختلف معهم..

وكما يقال شر البلية ما يضحك الحوثي دمر بيوتنا وصادر ممتلكاتنا. وحكم عليّ بالإعدام مرتين بتهمة الخيانة والعمالة للتحالف لأن من يخالف الحوثي تهمته جاهزة العمالة لأميركا وإسرائيل وعملائهم.

وتأتي ردود جباري بعد تزايد الاتهامات من وسائل إعلام من دول التحالف العربي لعناصر بالشرعيه بالعمل مع قطر لتشويه دور التحالف العربي في اليمن .

هذا المحتوي ( اليمن الآن عبدالعزيز جباري ردا على صحيفة خليجية: لانساوم على مصلحة بلادنا ولو بكنوز الدنيا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق