اليمن الآن تظاهرات حاشدة في عدن واعتقالات واسعة تطال عشرات الشباب في مدينة كريتر

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم السبت 9 مايو 2020 حيث خرج ابناء مديرية كريتر قبل قليل كاسرين حاجز الخوف في تطاهرة حاشدة رفضا لممارسات ما يسمى بـ المجلس الانتقالي ومليشياته المسلحة بالمدينة.

وخرج مئات المواطنين في مسيرات تجوب شوارع المدينة رغم انتشار مليشيات الانتقالي المسلحة في الشوارع والاحياء لمنع اي مسيرات مؤكدين لنه لا صوت يعلوا فوق صوت الشعب المطالب برحيل العصابات وتوفير الخدمات الأساسية والصحية.

وذكرت مصادر محلية من عدن ان مليشيات الانتقالي شنت عملية اعتقالات ومطاردات في حق المتظاهرين بالاضافة انها اقتحمت عدد من المنازل في مدينة كريتر.

وأشارت المصادر إلى ان الاقتحامات طالت أحياء البادري والقطيع والعيدروس والرزمت، ونكلت بالاسر بحثاً عن شباب الانتفاضة الذين شاركوا في المطاهرة ضد الانتقالي.

واطلق المتظاهرون استغاثات سريعة لانقاذهم من الأساليب الهمجية التي تطالهم من قبل ميليشيا ما يسمى المجلس الانتقالي المدعوم من الامارات.

هذا المحتوي ( اليمن الآن تظاهرات حاشدة في عدن واعتقالات واسعة تطال عشرات الشباب في مدينة كريتر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق