اليمن الآن مدير المستشفى العسكري بمأرب: تسجل أول حالة اشتباه بفيروس كورونا قادمة من عدن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم السبت 9 مايو 2020 حيث أكد مدير المستشفى العسكري بمحافظة مأرب، العميد أحمد دهمس، تسجيل أول حالة مشتبه إصابتها بفيروس كورونا قادمة من خارج المحافظة وتم إحالتها إلى الحجر الصحي بالمحافظة.

وقال دهمس في تصريح له، إن الحالة مشتبه إصابتها بكورونا تم إحالتها إلى الحجر الصحي بجامعة إقليم سبأ المخصصة للحجر الصحي للبقاء 14 يوما حتى تظهر الأعراض إما سلبية أو إيجابية، بحسب الموقع بوست.

وذكرت مصادر طبية، أن المشتبه بإصابته بفيروس كورونا قدم مساء أمس من محافظة عدن إلى مأرب للالتحاق بمعسكر الاستقبال التابع للجيش الوطني، وأكدت أن المشتبه بإصابته خالط العديد من الناس ومر بطرق ومركبات مختلفة بالإضافة إلى زملائه في المعسكر.


وبحسب المصادر، فقد تم نقل الحالة بعد مرور 18 ساعة من المخالطة للناس إلى المستشفى العسكري قبل أن ينقل إلى الحجر الصحي، مشيرة إلى أن حالة الرعب والقلق شملت المستشفى بالكامل أثناء وصول المشتبه بالإصابة وتم إغلاق المستشفى.


وتشهد محافظة مأرب ازدحاما مألوفا بالأسواق والطرق والاستراحات والفنادق والمساجد دون أي إجراءات واقعية تؤدي إلى إغلاقها أو إيقاف الاستهتار الدائر في المحافظ في ظل وصول الفيروس التاجي إليها.

هذا المحتوي ( اليمن الآن مدير المستشفى العسكري بمأرب: تسجل أول حالة اشتباه بفيروس كورونا قادمة من عدن ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق