اليمن الآن كورونا يتوسع باليمن .. لجنة مواجهة كورونا تكشف عن آخر إحصائيات انتشار الوباء (صورة)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 13 مايو 2020 حيث كشفت اللجنة الوطنية العليا لمواجهة كورونا في اليمن، التابعة لوزارة الصحة في الحكومة الشرعية، عن آخر احصائيات انتشار فيروس كورونا المستجد في اليمن.

وارتفع إجمالي الإصابات المسجلة في المناطق الخاضعة للحكومة المعترف بها دوليا إلى 70 إصابة، من بينها 12 وفاة، فيما سجلت المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثيين إصابة واحدة وحالة وفاة واحدة.


وتوزعت الإصابات بفيروس كورونا في اليمن على النحو التالي: 41 إصابة في العاصمة المؤقتة عدن منها 5 وفيات، و12 إصابة بمحافظة حضرموت منها حالة واحدة وفاة وحالة شفاء, فيما سجلت محافظة تعز أربع إصابات منها حالة وفاة، وسجلت محافظة لحج 9 إصابات و4 وفيات، كما سجلت محافظتي أبين والمهرة إصابات هي الأولى، فضلا عن وفاة هي الأولى في محافظة شبوة، وسجلت الأربعاء محافظة مأرب أول إصابة مؤكدة بفيروس كورونا.

ووفق الأرقام المعلنة ، يكون وباء كورونا قد تفشى في 8 محافظات يمنية خاضعة للحكومة المعترف بها دوليا، هي عدن وحضرموت ولحج وتعز وأبين وشبوة والمهرة ومأرب، فيما أعلن الحوثيون تسجيل إصابة واحدة وحالة وفاة واحدة في العاصمة اليمنية صنعاء.

هذا المحتوي ( اليمن الآن كورونا يتوسع باليمن .. لجنة مواجهة كورونا تكشف عن آخر إحصائيات انتشار الوباء (صورة) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق