اليمن الآن ”الأطباء اليمنيين” يوجهون مناشدة عاجلة (وثيقة)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 14 مايو 2020 حيث وجهت نقابة الأطباء اليمنيين، مناشدة عاجلة بشأن تهجم ناشط حوثي على الكوادر الطبية في ظل جائحة كورونا المستجد.
واعتبرت في بلاغ موجه للنائب العام المعين من المليشيا الحوثية بصنعاء، أطلع عليه " المشهد اليمني "، أن قضية التهجم والاساءة من القضايا المستعجلة التي تمس جزءا كبيرا من قطاع المجتمع، وهم العاملون في القطاع الطبي الصحي.
وأشارت الى أن القضية تعد قضية رأي عام وقضية وطنية سياسية غير قابلة للتسويف.
ودعت النائب العام بصنعاء الى سرعة إصدار ما يراه مناسبا لردع الناشط الحوثي بحسب القوانين النافذة وما تستدعيه المرحلة.
و طالبت برد الاعتبار لكل العاملين في القطاع الصحي على كل إساءة وجهت لهم.
ويأتي الهجوم الحوثي المسيء للأطباء والعاملين في القطاع الصحي في ظل احتياج هذه الشريحة العاملة للمؤازرة والتشجيع والتكريم والثناء لما يقدمونه في هذه المرحلة الهامة التي يعرضون فيها حياتهم للخطر في سبيل إنقاذ حياة المواطن بإمكانات ضئيلة ورواتب منقطعة.
وكان ناشط تابع للمليشيا الحوثية المدعومة من إيران، و عبر فيديو مصور وجه الفاظ وعبارات مسيئة بحق العاملين في القطاع الصحي، وتضمنت العبارات اتهامات بـ(الخيانة والعمالة) للأطباء والممرضين.

هذا المحتوي ( اليمن الآن ”الأطباء اليمنيين” يوجهون مناشدة عاجلة (وثيقة) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق