اليمن الآن شاهد بالفيديو ... حفر 150 قبر في يوم واحد للوفيات بالوباء في عدن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 14 مايو 2020 حيث تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه عشرات القبور الجاهزة في العاصمة المؤقتة عدن جنوبي اليمن، المخصصة للوفيات بالوباء الغامض الذي لم تحدد السلطات الصحية في المدينة نوعه حتى الآن، وسط انتشار وتزايد عدد الوفيات للوباء بالمدينة.

وتحدث الذي التقط الفيديو، أنه تم تجهيز أكثر من 150قبر امس الاربعاء، على نفقة احدى شركات المقاولات في عدن، لتكون مخصصة للوفيات بالوباء الذي يفتك بالمدينة.


وتسجل عدن عدد كبيرا للوفيات بالوباء الغامض بشكل شبه يومي، يصل احيانا إلى اكثر من 100وفاة في الواحد، بالتزامن مع عشرات الإصابات بالوباء الذي تفشى على نطاق واسع.


ولم تعلن وزارة الصحة ومكتب الوزارة في عدن عن نوع الوباء، في حين لم تتدخل الجهتين الصحيتين حتى الآن لتوفير الدعم للمستشفيات الحكومية التي أغلقت أبوابها مؤخرًا وهو ما يثير القلق بشكل متزايد عند أهالي المدينة بالتزامن مع تزايد عدد الوفيات.

وارتفع عدد الاصابات بفيروس كورونا في عدن إلى 41 اصابة، منها خمس وفيات، وبلغ اجمالي عدد الاصابات في اليمن 70 اصابة، منها 12 وفاة، في ثمان محافظات يمنية.

هذا المحتوي ( اليمن الآن شاهد بالفيديو ... حفر 150 قبر في يوم واحد للوفيات بالوباء في عدن ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق