اليمن الآن الجيش يسيطر على معسكر جديد تابع لمليشيا الانتقالي على مشارف زنجبار 

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 18 مايو 2020 حيث أفادت مصادر ميدانية، بأن الجيش الوطني تمكنت خلال الساعات الماضية من السيطرة على معسكر الإرسال التابع لمليشيا المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا، الواقع في مشارف زنجبار عاصمة محافظة أبين.

وبحسب المصادر، فإن قوات الجيش نفذت جوماً مكثفاً على قرية الشيخ سالم، واستعادت السيطرة معسكرالإرسال، وسط تبادل كثيف للقصف المدفعي.

وأشارت المصادر إلى مليشيا المجلس الانتقالي انسحبت من المعسكر إلى وادي حسان، وسط تقدم مستمر لقوات الجيش الوطني.


وتمكن الجيش الوطني في وقت سابق، من السيطرة على جبل سيْود الاستراتيجي شمال شرق مدينة زنجبار، عاصمة أبين، بعد معارك عنيفة مع مسلحي المجلس الانتقالي، استخدمت فيها أسلحة ثقيلة ومتوسطة".

وذكرت المصادر، أن الجيش الوطني تمكن خلال المعارك، من أسر مجموعة من مسلحي "الانتقالي"، والقائد العسكري بالمجلس العقيد أنيس الصبيحي، الذراع الأيمن لنائب رئيس المجلس الانتقالي، هاني بن بريك".
وتشهد أبين معارك ضارية بين الجيش اليمني ومسلحي المجلس الانتقالي، وسط محاولات للجيش التوغل في مدينة زنجبار، عاصمة المحافظة، واستعادتها من يد "الانتقالي".

هذا المحتوي ( اليمن الآن الجيش يسيطر على معسكر جديد تابع لمليشيا الانتقالي على مشارف زنجبار  ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق