اليمن الآن تجدد المعارك بين قوات الجيش اليمني ومليشيا ”الانتقالي” في أبين

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 19 مايو 2020 حيث أفادت مصادر ميدانية بمحافظة أبين، صباح اليوم الثلاثاء، بتجدد المعارك بين قوات الجيش اليمني ومليشيا المجلس الانتقالي الجنوبي.
وذكرت المصادر لـ " المشهد اليمني "، أن المعارك تجددت في مدينة شقرة، وشرقي زنجبار بتبادل الطرفين للقصف المدفعي.
وأشارت المصادر الى أن قوات الجيش قصفت مواقع وتجمعات مليشيا الانتقالي في منطقة الشيخ سالم و قرن الكلاسي وعدد من المواقع المحيطة بها.
ويأتي استمرار المعارك، لليوم الثامن على التوالي، بالتزامن مع أنباء عن زيارة مرتقبة لعيدروس الزبيدي رئيس ما يسمى بالمجلس الانتقالي، الى العاصمة السعودية الرياض خلال الايام القادمة للتشاور حول وقف التصعيد والبدء فورا بتنفيذ إتفاق الرياض.
وكان مجلس الإنقاذ الوطني الجنوبي، في محافظة أبين، دعا، الحكومة اليمنية المعترف بها وما يسمى بالمجلس الانتقالي إلى وقف نزيف الدم في المحافظة وإيقاف القتال والتفرغ لإغاثة المواطنين من الأوبئة.

هذا المحتوي ( اليمن الآن تجدد المعارك بين قوات الجيش اليمني ومليشيا ”الانتقالي” في أبين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق