اليمن الآن أكثر من 1800 وفاة في عدن خلال شهر مايو الماضي (تفاصيل)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 1 يونيو 2020 حيث قالت مصادر طبية في العاصمة المؤقتة عدن (جنوبي اليمن)، إنه تم تسيجل أكثر من 1800 وفاة خلال شهر مايو الماضي، بفيروس كورونا والحميات التي تفتك بالمدينة.

وأضافت في تصريح لها، أنه تم تسجيل 1864 وفاة في عدن خلال شهر مايو/أيار الماضي، غالبيتها بسبب فيروس كورونا وأوبئة أخرى ضربت المدينة عقب فيضانات شهدتها في شهر إبريل/نيسان".

وكانت الأحوال المدينة بمحافظة عدن تعلن عن أعداد الوفيات جراء تفشي الأوبئة والحميات في المحافظة بشكل يومي، ولكن مليشيا الانتقالي أجبرتها على إخفاء الأرقام الحقيقية لضحايا الأوبئة.


ومساء اليوم الأثنين، أعلنت اللجنة الوطنية لمواجهة فيروس كورونا في اليمن، تسجيل 31 إصابة جديدة بفيروس كورونا بينها 4 حالات وفاة في المناطق الخاضعة لسيطرة الحكومة الشرعية.

وبحسب اللجنة فقد ارتفاع اجمالي عدد الاصابات بفيروس كورونا في اليمن إلى 354 حالة بينها 84 حالة وفاة و 14 حالة تعافي.

وحتى اليوم، لم تكشف مليشيا سوى عن 4 إصابات. وأعلنت خلال اليومين الماضيين تفشي الفيروس في عدد من المناطق الخاضعة لسيطرتها من دون ذكر عدد الإصابات، لافتة إلى أنها تتبع استراتيجية خاصة لا تعتمد على الأرقام حفاظا على مناعة المجتمع.

هذا المحتوي ( اليمن الآن أكثر من 1800 وفاة في عدن خلال شهر مايو الماضي (تفاصيل) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق