اليمن الآن آخر إحصائيات انتشار فيروس كورونا في اليمن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 1 يونيو 2020 حيث كشفت اللجنة الوطنية العليا لمواجهة كورونا في اليمن، التابعة لوزارة الصحة في الحكومة الشرعية، اليوم الثلاثاء، عن آخر احصائيات انتشار فيروس كورونا المستجد في اليمن.

وارتفع إجمالي الإصابات المسجلة في المناطق الخاضعة للحكومة المعترف بها دوليا إلى 354 إصابة، من بينها 84 وفاة، و14 حالة تماثلت للشفاء.
وأعلنت اللجنة الوطنية العليا لمواجهة وباء ‎كورونا، الاثنين، تسجيل 31 إصابات جديدة بفيروس كورونا، منها أربع وفيات.

واوضحت اللجنة انها سجلت
(14) في ‎تعز منها حالتا وفاة، و(8) في حضرموت و(4) في ‎الضالع منها حالة وفاة، كما سجلت (3) اصابات جديدة في عدن، وحالة اصابة واخرى وفاة في لحج.


وبحسب اللجنة فقد ارتفع اجمالي عدد الاصابات في المناطق الخاضعة لسيطرة الحكومة الشرعية إلى (354) حالة بينها (84) وفاة و(14) تعافي.


وفي مناطق سيطرة الحوثيين، لم تعلن وزارة الصحة الحوثية سوى 4 حالات إصابة بالفيروس في العاصمة صنعاء، بينهما حالة وفاة وحالتي تماثلتا للشفاء، وقالت صحة الحوثيين في بيان لها ان الوباء منتشر في عدة مناطق ومحافظات خاضعة لسيطرتها، مضيفةً. إنها لن تكشف عن اعداد الإصابات والوفيات في مناطق سيطرتها لان ذلك يسبب القلق والخوف حد قولها.

هذا المحتوي ( اليمن الآن آخر إحصائيات انتشار فيروس كورونا في اليمن ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق