اليمن الآن أمطار رعدية غزيرة ومتواصلة على مناطق مُتفرقة في صنعاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم السبت 4 يوليو 2020 حيث هطلت أمطار رعدية وغزيرة ومتواصلة على مناطق مُتفرقة في محافظة صنعاء وخاصة المناطق الواقعة جنوب وشرق العاصمة صنعاء .

وقالت مصادر محلية لـ" المشهد اليمني" اليوم السبت، إن الأمطار غطت أجزاء واسعة من مديرية سنحان وبني بهلول بالإضافة إلى أجزاء من مديرية خولان وبلاد الروس .

وبحسب المزارعين المحليين فإن هذه الأمطار ستعود بالخير على المزارعين وخاصة من لديهم أراضي مزروعة وغالبيتها تم زراعتها بمحصول الذرة والتي يتم ريها بمياه الأمطار وكذلك الحال الخضروات والفواكه والتي يتم زراعتها بمياه الري وتستفيد من الأمطار أيضا .

وتحل أمطار الخريف على اليمن من نهاية شهر يوليو وبداية شهر أغسطس كل عام لكنها تقدمت هذا العام بسبب المنخفض الجوي .

هذا وسيتم زراعة الأراضي الزراعية الغير مزروعة خلال الأسبوع القادم - بعد أن تبدأ تجف التربة- بجميع أنواع الشعير وجميع البقوليات .

ويخشى المزارعون من استمرار السوق السوداء التي تديرها المليشيا الحوثية لبيع المشتقات النفطية وخاصة مادة الديزل والتي وصل سعد الجالون العشرين لتر إلى 20 ألف ريال بينما يباع بأقل من سته آلاف ريال في مناطق الحكومة الشرعية .

هذا المحتوي ( اليمن الآن أمطار رعدية غزيرة ومتواصلة على مناطق مُتفرقة في صنعاء ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق