عاجل

اخبار ليبيا اليوم الجمعة 19-مايو-2017 رئيس مجلس النواب يناقش مع عمد ومشائخ برقة المختنقات التي تمر بها البلاد

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الجمعة 19-مايو-2017 حيث التقى رئيس مجلس النواب عقيلة صالح اليوم الجمعة، مع عدد من عمد ومشائخ قبائل برقة، بمدينة القبة، وذلك بناء على طلب منهم.

وقال المستشار الإعلامي لرئاسة مجلس النواب فتحي المريمي، إن اللقاء نوقش خلاله عدة موضوعات وقضايا حول الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد الآن.

وأوضح المريمي، أن اللقاء تناول الحوار السياسي وتعديلات الاتفاق ومشروع صياغة الدستور والإشكاليات والقصور المصاحبة له، وكذلك الأوضاع المعيشية التي يمر بها المواطن في ليبيا ومعالجة المختنقات الاقتصادية التي تمر بها البلاد.

وأكد المشائخ على دعم ومساندة مجلس النواب برئاسة عقيلة صالح، والجيش الليبي بقيادة القائد العام المشير أركان حرب خليفة حفتر.

وطالب العمد والمشائخ عن برقه بضرورة التواصل مع لجنة الحوار التي تم تشكيلها للتشاور حول المتطلبات لسكان برقه وبما يؤدي إلى وفاق سياسي حقيقي بين الليبيين، وبأنهم حريصون على وحدة البلاد والعدالة بين جميع الأقاليم في كل المجالات وبناء دولة المؤسسات والقانون.

وشددوا على ضرورة الاجتماع في المدة القريبة المقبلة مع أعضاء مجلس النواب عن منطقة برقة لاستكمال دراسة ما تم مناقشته مع رئيس مجلس النواب عقيلة صالح، الذي أكد لهم على ضرورة تلبية مطالبهم المشروعة حول الاتفاق السياسي ومشروع صياغة الدستور وغيره من المتطلبات وفقا للإعلان الدستوري والقوانين السارية ونظم مجلس النواب.

مصر 24 : - اخبار ليبيا اليوم الجمعة 19-مايو-2017 رئيس مجلس النواب يناقش مع عمد ومشائخ برقة المختنقات التي تمر بها البلاد مصدره الاصلي من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار ليبيا اليوم الجمعة 19-مايو-2017 رئيس مجلس النواب يناقش مع عمد ومشائخ برقة المختنقات التي تمر بها البلاد".

أخبار ذات صلة

0 تعليق