اخبار ليبيا اليوم الجمعة 19-مايو-2017 الناظوري يتوعد المسؤولين عن مجزرة براك الشاطئ بالقصاص العاجل

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الجمعة 19-مايو-2017 حيث توعد رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الليبية، الحاكم العسكري درنة – بن جواد اللواء عبدالرازق الناظوري، العصابات الإجرامية عديمة الوفاء بالعهود ومن يتبناها ويمولها بقصاص عاجل صاعق يثأر لأهالي ضحايا مجزرة براك الشاطئ، بحسب قوله.

وقال الناظوري في بيان له، نُشر على الصفحة الرسمية للمكتب الإعلامي للحاكم العسكري درنة – بن جواد، إن العصابات التي نفذت الهجوم الغادر على جنود اللواء 12 مجحفل المرابطين بقاعدة براك الشاطئ، لا وفاء ولا عهد لها، متوعدًا بالرد القاسي والسريع على ما فعلته .

وقدم الناظوري، تعازيه لأسر الجنود المغدورين الذين قضوا في عملية جبانة نقضت عهد الهدنة الذي تم الاتفاق عليه في سبيل منح فرصة لاختبار نوايا سلام رعاة هذه الميليشيات المتطرفة التي تقدم صفوفها عناصر تابعة لتنظيم القاعدة المجرم دولياً والمُحارب من قِبل العالم أجمع، بحسب تعبيره .

وكانت قد نفذت الميليشيات التابعة للقوة الثالثة وسرايا الدفاع عن بنغازي التابعة لتنظيم القاعدة، هجومًا على اللواء 12 مجحفل بقاعدة براك الشاطئ أمس الخميس، أسفر عن سقوط عشرات القتلى.

مصر 24 : - اخبار ليبيا اليوم الجمعة 19-مايو-2017 الناظوري يتوعد المسؤولين عن مجزرة براك الشاطئ بالقصاص العاجل مصدره الاصلي من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار ليبيا اليوم الجمعة 19-مايو-2017 الناظوري يتوعد المسؤولين عن مجزرة براك الشاطئ بالقصاص العاجل".

أخبار ذات صلة

0 تعليق