اخبار ليبيا الان مباشر «ميسي» يقود «برشلونة» للفوز على «يوفنتوس» بثلاثية نظيفة اخبار ليبيا الان مباشر الأربعاء 13-سبتمبر-2017

ميسي يقود برشلونة للفوز 3-صفر على يوفنتوس ( انترنت )

 

عين ليبيا

فاز فريق برشلونة الإسباني على يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 3-صفر  في بداية قوية للفريق الكاتالوني ضمن منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء.

وتقدم ميسي بأول هدف قبل نهاية الشوط الأول بعدما تبادل الكرة مع لويس سواريز ليسدد الكرة بعيدًا عن جيانلويجي بوفون متفوقًا على الحارس الإيطالي المخضرم لأول مرة.

وكان اللاعب الأرجنتيني عنصر مهم في الهدف الثاني وأجبر دفاع يوفنتوس على إبعاد الكرة عن خط المرمى لتصل لايفان راكيتيتش الذي سدد في المرمى الخالي في الدقيقة 56 ليضيف بذلك لهدفه أمام يوفنتوس في نهائي دوري الأبطال عام 2015.

لكن ميسي تمكن من إحراز هدفه الثاني والثالث لبرشلونة بعد أن تلقى تمريرة أندريس إنيستا ليفتح المزيد من الثغرات في دفاع يوفنتوس المستنزف قبل أن يسدد في مرمى بوفون محرزًا سابع أهدافه في ثلاث مباريات.

مصر 24 : - اخبار ليبيا الان مباشر «ميسي» يقود «برشلونة» للفوز على «يوفنتوس» بثلاثية نظيفة اخبار ليبيا الان مباشر الأربعاء 13-سبتمبر-2017 مصدره الاصلي من موقع عيون ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار ليبيا الان مباشر «ميسي» يقود «برشلونة» للفوز على «يوفنتوس» بثلاثية نظيفة اخبار ليبيا الان مباشر الأربعاء 13-سبتمبر-2017".

قد تقرأ أيضا