اخبار ليبيا الان مسؤول يجدد دعوته لاستكمال أعمال بناء مطار بنينا الدولي الجديد

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم السبت 13-يناير-2018 حيث وكالة أخبار ليبيا24-خاص

جدد المسؤول بمطار بنينا الدولي دعوته إلى مجلس النواب والحكومة المؤقتة ومنظمات المجتمع المدني إلى ضرورة الاهتمام بإعادة تفعيل ملف استكمال أعمال بناء مطار بنينا الدولي الجديد.

وأشار المسؤول الذي فضل عدم ذكر أسمه, أن مشروع مطار بنينا الدولي الجديد سيتحول إلى أطلال نتيجة الإهمال وعدم المبالاة, موضحاً أن الدعوة إلى فتح ملف المطار الجديد يأتي من أجل مدينة بنغازي وأبناءها الذين ضحوا بأنفسهم وأموالهم من أجل تطهيرها من الإرهاب.
أوضح المسؤول أنه في حال اعتذرت شركة لافالين الكندية المنفذة له عن استكمال المشروع فإنه يحب الإسراع في البحث عن بدائل أخرى،وهو أمر لا يعد صعبا طالما توفرت النوايا الحسنة لخدمة الوطن  بحسب وصفه.

و طالب المسؤول ,كلاً من مجلس النواب ورئاسة الوزراء ووزارة المواصلات وجهاز مشروعاتها، أن يلتفتوا بكل جدية إلى هذا المشروع الذي وصفه بالهام.

يشار أن نسبة الإنجاز الإجمالية لمشروع مطار بنينا الدولي الجديد تجاوزت ال37% . وأن القدرة الاستيعابية المقدرة له هي 5 مليون مسافر سنويا.

مصر 24 : - اخبار ليبيا الان مسؤول يجدد دعوته لاستكمال أعمال بناء مطار بنينا الدولي الجديد مصدره الاصلي من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار ليبيا الان مسؤول يجدد دعوته لاستكمال أعمال بناء مطار بنينا الدولي الجديد".

أخبار ذات صلة

0 تعليق