سلطانة: احصلي على بطن مسطّح في 30 يوم فقط بفضل هذا التمرين

سلطانة 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث يعتمد تمرين « البلانك » على تمديد الجسم كلوح خشب بشكل متوازي مع الأرض من أجل شدّ عضلات المعدة واليدين وحتى المؤخّرة والحصول على نتيجة مذهلة بعد شهر فقط من ممارسته.
ومن أجل الحصول على بطن مسطح وخصر منحوت عليك سيدتي القيام بتمرين Plank بمستوى خفيف في البداية مع زيادة شدته تدريجيا مع الوقت، ففي اليوم الأول عليك سيدتي تمديد جسمكِ لمدّة 20 ثانية فقط ثم في اليوم التالي 30 ثانية وهكذا دواليكِ إلى أن تصلي في الأياّم الأخيرة إلى 5 دقائق.

  • الطريقة:

قومي بالاستلقاء وبطنكِ ملتصق بالأرض واثني مرفقيكِ 90 درجة، ثم ارفعي جسمكِ نحوى الأعلى بشرط أن يكون جسمك متوازياً من الرأس إلى أخمص القدم كلوحٍ خشبيّ.
من المهم أن تعتمدي فقط على الساعدين وأطراف أصابع قدميك واحرصي على أن يكون جسمكِ مشدود بالكامل ولا تخفظي مؤخّرتكِ نحو الأرض أو تقوّسي ظهركِ.
ويفضل أن تداومي على هذا التمرين حتى تتمكّنين مع المدة من الصمود لوقت طويل بفضل تقوية عضلاتكِ يوم بعد يوم، زيادة على الحصول على نتيجة مرضية في غضون 30 يوم فقط.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: احصلي على بطن مسطّح في 30 يوم فقط بفضل هذا التمرين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق