اخبار عمان اليوم نيسان باترول 2017 في الشرق الأوسط مع محرك جديد بست اسطوانات

الشبيبة - عمان 0 تعليق 36 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار عمان اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 حيث نيسان باترول 2017 في الشرق الأوسط مع محرك جديد بست اسطوانات واليكم تفاصيل الخبر من موقع الشبيبة - عمان في السطور التالية.

مسقط -ش

أعلنت شركة «نيسان» عن إطلاق سيارة «باترول 2017» الجديدة بمحرك ذي 6 أسطوانات على شكل حرف V للمرة الأولى عالمياً في منطقة الشرق الأوسط. وتشكل السيارة الجديدة إضافة قيمة لسلسلة طرازات «باترول»، وهي توفر نفس مستويات الفخامة المعهودة في «باترول V8» لقاعدة واسعة من عملاء الشركة في السوق.

تعتبر السيارات نيسان باترول، التي شهدت اهتماماً كبيرا في تصميمها على مدى الستين عاماً الماضية، درة التاج للمركبات الرياضية متعددة الاستخدام حيث كان أول ظهور لهذه السيارة في منطقة الشرق الأوسط في الخمسينات من القرن الماضي. مع التعزيزات الجديدة أصبحت السيارة أكثر جاذبية وقدرة على لفت الأنظار لها أينما حلت إلى جانب أنها توفر التنوع في الاستخدام وأحدث التقنيات وأعلى مستويات الراحة.

وبهذه المناسبة، قال سمير شرفان، المدير التنفيذي لشركة «نيسان الشرق الأوسط»: «تشكل سيارة «باترول V6» متمماً فريداً لسلسلة سيارات «باترول V8» التي تعتبر واحدة من أقوى سيارات الدفع الرباعي وأكثرها شعبية في الشرق الأوسط. نجحنا في زيادة حجم أعمالنا من سيارات نيسان باترول بمقدار 4 أضعاف في الفترة الممتدة من العام 2011 إلى عام 2015. ومن خلال طرحنا لنيسان باترول V6، نهدف إلى زيادة حجم أعمالنا بنسبة 20% في العامين المقبلين

وأضاف " تم تصميم السيارة الجديدة خصيصاً لمواكبة احتياجات السائقين في المنطقة مع الأخذ بالاعتبار حاجة المستهلكين لسيارات دفع رباعي عملية واقتصادية في استهلاك الوقود. وتوفر «باترول V6» مستويات عالية من القوة والفخامة التي لطالما تميزت بها سيارات «باترول» والتي أكسبتها لقب «بطل كل الدروب في الحياة» عن جدارة"

تعليقا على السيارة باترول وأدائها الراقي، ذكر المتحدث باسم نيسان عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات " تعمل السيارة نيسان على تعزيز سمعتها ومكانتها في السوق وفي ذات الوقت تضمن مزيد من التحسينات من خلال إدخال أفضل التقنيات وتوفير مستويات ليس لها مثيل من الراحة فهي التقدم التالي من سيارات الدفع الرباعي ونحن على ثقة من أن هذه السيارة التي تعتبر درة السيارات الرياضية ستتفوق على كافة التوقعات"

تصميم لا مثيل له

وتم تصميم واختبار سيارة نيسان «باترول V6» ذات محرك 4 ليتر في المنطقة لمواكبة مختلف أنواع التضاريس وظروف القيادة ودرجات الحرارة، وضمان نفس مستويات القيادة المميزة في الشوارع المعبدة وعلى الطرقات الوعرة. تعتبر السيارة الأفضل من حيث القوة في فئة السيارات المزودة ب ست أسطوانات، بحيث تولد قوة جبارة باستطاعة 275 حصاناً مع عزم دوران قدره 394 دورة في الدقيقة. توفر السيارة 12% أكثر من العزم في القيادة مقارنة بالسيارات المنافسة وفي نفس الوقت تحافظ على نفس القدرة على الجر كما هو الحال في نيسان المزودة بمحرك 8 اسطوانات. وزن نيسان باترول بست اسطوانات أقل إلى جانب أن تكلفة الصيانة الخاصة بها أقل وهو ما يجعلها الخيار المثالي والعملي للاستخدام اليومي للأثر وفي نفس الوقت فإنها هي السيارة القادرة على الذهاب إلى أي مكان لمعايشة روح المغامرة.

من جهة ثانية، تبدو «باترول V6» - التي ستتوافر حصرياً بمنطقة الشرق الأوسط في سبتمبر 2016- متطابقة من حيث التصميم مع سيارة «باترول V8». وسيتم طرح السيارة الجديدة بنسختين مختلفتين هما XE وSE، واللتان تشتملان على العديد من الإضافات الاختيارية. وقد تم تزويد كلتا النسختين بمواصفات قياسية توفر قيمة استثنائية لهذه الفئة، مثل المقاعد الخلفية الكهربائية وهو ما يعني أن السيارة سوف تعتبر عن قيمة استثنائية في هذه الفئة من السيارات والسيارات الأعلى. تم تزويد السيارة بتطبيق سيارة نيسان الذكية حيث تعتبر السيارة نيسان باترول موديل 2017 الأكثر اتصالات مقارنة بالسيارات الأخرى من نفس الفئة .

ويسهم الاستهلاك الاقتصادي للوقود في جعل «باترول V6» سيارة مفضلة لدى شريحة واسعة من العملاء؛ كما توفر السيارة تجربة قيادة رفيعة المستوى مع مقصورة داخلية أكثر هدوءاً مقارنة مع منافسيها. مثل هذه الميزات سوف تجعل عملية اتخاذ القرار بالشراء سهلا بالنسبة للعملاء الذين يبحثون عن الشكل الفخم والقوة وفي نفس الوقت تجنب أي إرهاق لميزانياتهم.

بناءً على الإرث القديم الذي يعود إلى العام 1951 عندما تم إنتاج أول سيارة باترول ، كان يتم استخدام النسخة الأولى من السيارة في الأغراض العسكرية بسبب قدرتها على التحمل والتعامل مع كافة أنواع التضاريس. على مدى الخمس وستين سنة الماضية ، شهدت السيارة تطورات كبيرة جعلتها واحدة من المركبات المميزة على الطريق وساعدتها في الفوز بـ 26 جائزة منذ عام 2014 لتكون السيارة واحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي حصولاً على الجوائز"

وأضاف شرفان: «على غرار سيارات «باترول V8»، تتمتع سيارة «باترول V6» الجديدة باستطاعة جبارة، ومساحة رحبة للركاب والأمتعة، فضلاً عن القيمة الفريدة التي توفرها لقطاع سيارات الدفع الرباعي الفاخرة. ومن خلال إضافة «باترول V6» الجديدة إلى الطرازات الحالية، تؤكد «نيسان» على التزامها بتقديم خيارات غير مسبوقة لجميع عملائها، ونحن على ثقة بأن السيارة الجديدة سترتقي بمحفظتنا من سيارات الدفع الرباعي الفاخرة».

وتتفوق سيارة «باترول V6» على منافسيها لجهة العديد من المزايا أبرزها المحرك الذي يتمتع بمستويات أقل من الاهتزاز والضجيج، ومعدل التسارع المتقدم، والتحسن بنسبة 25% في دفع التسارع على المنحدرات الشديدة.

وستتوافر سيارة «باترول V6» بسبع نسخ بما فيها فئة «بلاتينيوم» الشهيرة. وتتراوح أسعار السيارة بين 47.500 و69.500 دولار أمريكي في دول مجلس التعاون الخليجي، علماً أنه سيتم الكشف عن الأسعار محلياً في كل بلد من قبل موزعي «نيسان» المعتمدين.

المواصفات الرئيسية

تشتمل مميزات سيارة «باترول XE» على ناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات، ووضعية الدفع الرباعي المنخفض 4L والدفع الرباعي الدائم 4H مع خيار الانتقال إلى وضعية الدفع الرباعي المتغير، وعجلات بقياس 18 بوصة مصنوعة من الخلائط المعدنية، ونظام دخول دون مفتاح مع مفتاح ذكي، وخاصية تشغيل المحرك بلمسة زر، وأقفال كهربائية للأبواب مع تقنية الإقفال الآلي حسب سرعة السيارة، ونوافذ كهربائية آلية قابلة للفتح والإغلاق بلمسة واحدة، إضافة إلى كونسول وسطي مع غطاء وصندوق تبريد، وعجلة قيادة قابلة للتعديل بشكل يدوي طولاً وارتفاعاً، وعمود عجلة قيادة مكسو بالجلد، ومقابض أبواب مصنوعة من الكروم، ونظام أوتوماتيكي للتحكم بالمناخ ثنائي المنطقة للمقاعد الأمامية مع فتحات تبريد للمقاعد الخلفية، ونظام ترفيه 2DIN يشتمل على راديو مجهز لاستقبال موجات AM وFM مع مشغل أقراص مدمجة CD ومقبس لتوصيل تجهيزات صوتية إضافية و4 مكبرات صوت. أضف إلى ذلك، تقنية تثبيت السرعة، وعداد قياس المسافات في الرحلة الواحدة، وخطاف لتثبيت شبك صندوق الأمتعة، ونظام الوسائد الهوائية المزدوجة SRS مع نظام التحكم الديناميكي بالسيارة VCD، وآلية المساعدة بتثبيت إيقاف المركبة على المنحدرات ونظام التحكم بنزول المنحدرات، ونظام المكابح المانعة للانغلاق ABS، ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة EBD، وقفل تفاضلي خلفي، ونظام تعزيز الفرملة، ونظام منع تشغيل المحرك مع نظام إنذار للسيارة (نظام السيارة الأمني)، ناهيك عن نظام مراقبة ضغط الإطارات، والمصابيح الخلفية الخاصة بالضباب، والهاتف الذي يمكن التحكم به دون استخدام اليدين.

مواصفات فريدة

سيارة «باترول SE-T1». إضافة إلى تجهيزات «باترول XE»، تشتمل «باترول SE-T1» على مرايا خلفية خارجية ملونة مع مستشعرات، وشبك أمامي مع لمسات من الكروم، ومصابيح أمامية LED هالوجينية، ومصابيح LED خلفية، ونظام تعديل مستوى المصابيح الأمامية، ومصابيح نهارية، وتصميم داخلي مع لمسات خشبية. كما تأتي السيارة بمصابيح للضباب في الأمام وعجلة قيادة جلد وشاشة للخلف مع كاميرا وأي بود ومدخل يو إس بي وإم بي 3 وست سماعات وبنتل هوك.

سيارة «باترول SE-T2». علاوة على تجهيزات «باترول SE-T1»، تمتلك «باترول SE-T2» رشاش مياه لتنظيف المصابيح الأمامية، وتقنية تشغيل المحرك عن بعد، ومقاعد قابلة للتعديل آلياً مع دعم آلي للمنطقة القطنية (أسفل الظهر)، وفتحة سقف قابلة للفتح والأغلاق آلياً بلمسة زر واحدة. كما يمكن فتح الباب الخلفي بالكهرباء وهناك مشغل دي في دي على شاشة 8 بوصة إل سي دي ملونة مع نظام للملاحة وخادم للموسيقى ونظام لتحرير أقفال السيارة في حالة تعرضها لحادث –لا قدر الله ، وكمبيوتر للرحلة مع عدادات مدمجة ونظام إضاءة تحذيرية وبوصلة لتحديد الاتجاه.

مزايا إضافية

باقة المزايا الإضافية غير القياسية لسيارة «باترول SE-T2»:تشتمل باقة المزايا الإضافية على وسادات هوائية جانبية وستائرية، ونظام ترفيه للمقاعد الخلفية بشاشات قياس 7 بوصات، ونظام للتحكم برفع وخفض وسادة المقاعد أوتوماتيكياً بتقنية «Power Assist»، ومقاعد مفروشة بالجلد.

كما يمكن إضافة مجموعة نظام «Bose» للترفيه الصوتي مع 13 مكبراً للصوت.

سيارة «باترول SE-Platinum City» - إضافة لمميزات «باترول SE-T2»، تتمتع «باترول SE-Platinum City» بمرايا خلفية خارجية مصنوعة من الكروم وقابلة للطي آلياً عند الرجوع للخلف مع كاميرا مدمجة، ومرآة الرؤية الخلفية الداخلية التي يمكن التحكم بها كهربائياً، وعجلة قيادة مكسوة بالجلد ومطعمة بالخشب مع تقنية التوجيه القابلة للتعديل بشكل يدوي طولاً وارتفاعاً، ومقاعد أمامية وخلفية كهربائية، وحواف جلدية للأبواب، ومخفف صدمات مبتكر للقيادة في المدينة، وقضبان حمالة السقف، وتقنية التحكم بالقيادة على الطرقات الوعرة، وعجلات قياس 20 بوصة مصنوعة من الخلائط المعدنية وأكياس هواء جانبية وستائرية وكاميرا من كافة الاتجاهات ومفتاح ذكي مرتبط بالباب الأمامي وقفل خلفي وصوت إطلاق استغاثات وتنبيه مع الذاكرة وشعار بلاتيني.

تشكيلة سيارات نيسان

بنت نيسان سمعتها من خلال تقديم تقنيات مبتكرة وأسطول متنوع من السيارات التي تلبي احتياجات مختلف العملاء. في سلطنة عمان، اختار الكثير موديلات نيسان لأنها توفر لهم العديد من المزايا من حيث الاداء الراقي وملائمتها لطبيعة مناخ السلطنة ولإمكاناتها الكبيرة واحتفاظها بقيمتها إلى جانب أنها واحدة من أكثر السيارات أمانا على الطريق.

تضم مركبات نيسان العديد من السيارات السيدان مثل نيسان ميكرا وصني وسنترا وتيدا والتيما وماكسيما إلى جانب السيارات الكروس اوفر مثل جيوك والمركبات الرياضية مثل إكس تريل وباثفايندر وباترول كما تشمل السيارات التجارية الخفيفة السيارة مثل البيك أب 1 كابينة و2 كابينة ونافارا وباترول بيك أب وأورفان 15 كرسي وباص فان وسيفيليان بـ 26 كرسي و30 كرسي.

عشر سنوات من الوعد

تلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو نيسان في سلطنة عمان من خلال التركيز على تحقيق أفضل قدر من رضا العملاء عن طريق تقديم خدمات راقية بعد البيع في السلطنة. مع وجود شبكة تضم أكثر من 20 معرضاً و22 مركز خدمة و35 منفذ لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تضيف إلى رصيدها من المصداقية والشفافية والثقة مع العملاء وأن توفر لكل عميل قيمة مقابل المال.

مواعيد العمل

تعمل معارض نيسان عمان بنظام المناوبة المستمرة بينما يعمل معرض القرم من الساعة 9.30 صباحاً إلى الساعة 1 بعد الظهر ومن 2 بعد الظهر إلى الساعة 7 مساء من السبت إلى الخميس. كافة المعارض مفتوحة خلال نفس الوقت من الأحد إلى الخميس.

للحصول على مزيد من المعلومات، قم بزيارة معرض نيسان أو زيارة صفحة نيسان عمان www.nissanoman.com ولتجربة القيادة اتصل على الرقم المجاني 80050011


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عمان اليوم نيسان باترول 2017 في الشرق الأوسط مع محرك جديد بست اسطوانات في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الشبيبة - عمان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الشبيبة - عمان

أخبار ذات صلة

0 تعليق