سلطانة: 5 طرق طبيعية لتغيير حجم الثدي

سلطانة 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث تشتكي بعض الفتيات من تغير في حجم ثديهن وترهله نتيجة زيادة الوزن أو خسارته بشكل كبير، زيادة على عوامل أخرى صحية لها تأثير سلبي غير مباشر على أنسجة الثدي.

وينصح أخصائيي الجلد والتجميل الفتيات في هذه الحالة بالقيام ببعض الطرق الطبيعية التي من شأنها أن تشد عضلات الثدي لديهن وتغيّر شكله إلى الأحسن، وهي كالتالي:

  • احرصي على تناول الأطعمة الغنية بهرمون الأستروجين الطبيعي الذي يعمل على نمو أنسجة الثدي، مثل الدجاج، بذور الينسون، فول الصويا، البيض، بذر الكتان والسمسم.
  • مارسي التمارين الرياضية التي تركز على الجزء العلوي من جسمك والتي تعمل بشكل رئيسي على شد عضلات الصدر والذراعين حتى تساعدك على التخلص من مشكلة الترهل.
  • داومي على تدليك ثدييك في المساء بشكل يومي لمدة لا تقل عن 10 دقائق، بشرط أن يكون باتجاه عكس عقارب الساعة حتى يساعد على تنشيط الدورة الدموية في تلك المنطقة بالخصوص وتحسين مرونة العضلات أيضا.
  • قومي بعمل قناع للثدي باستخدام خلطة الحلبة بالماء الدافئ، وضعيه على ثديك ثم ادلكي به يوميا برفق، ويمكنك أيضا استخدام زبدة الشيا لدهن الصدر لأنها صدر غني بفيتامين E الذي يشد الجلد ويمنع تلف الخلايا التي تسببها الجذور الحرة.
  • يفضل أيضا تجنب خسارة الوزن بدون رياضة وتناول الطعام الغني بالسكريات والدهون والتدخين أيضا، لأنها عوامل مباشرة تؤدي إلى ترهل الثدي وخسارة شكله الجميل.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: 5 طرق طبيعية لتغيير حجم الثدي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق