الجزائر اليوم رسائل متبادلة بين بوتفليقة وهولاند

سودارس 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل رئيس مجلس الأمة عبد القادر بن صالح يوم الاثنين بباريس من قبل الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند الذي سلم له رسالة من رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة. وجرى الاستقبال بحضور عدد من أعضاء من مجلس الأمة وسفيري البلدين. وأوضح رئيس مجلس الأمة في تصريح للصحافة عقب هذا الاستقبال أن الطرفين أكدا خلال محادثاتهما على ضرورة تطوير التعاون الاقتصادي بين البلدين.
وقال "كان لي الشرف بأن حظيت والوفد المرافق لي باستقبال من طرف الرئيس فرانسوا هولاند واشكره على منحي هذا الشرف. لقد سلمته رسالة خطية من صديقه رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة" مشيرا إلى أن الطرفين "ألحا على ضرورة تطوير التعاون الاقتصادي والتنسيق في مجال مكافحة الإرهاب".
وتابع يقول "لقد تحدثنا عن التطرف في كافة دول العالم وضرورة توحيد الجهود و المعلومات لوضع حد لهذه الظاهرة التي تهدد السلم والاستقرار في منطقتنا".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم رسائل متبادلة بين بوتفليقة وهولاند في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق