الجزائر اليوم الفاف تطمئن الجزائريين بخصوص مباراة الكاميرون

سودارس 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يواصل الطاقم الفني للمنتخب الوطني، بقيادة الصربي رايفاتش ميلوفان، جولته الاوروبية، لمعاينة الدوليين الجزائريين الناشطين في مختلف الدوريات الاوربية، تحسبا لمباراة الخضر امام الكاميرون، المقررة يوم 9 اكتوبر بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، لحساب الجولة الاولى من تصفيات كاس العالم -2018، حسب ما افادت به الاتحادية الجزائرية لكرة القدم. وحسب نفس المصدر، فان رايفاتش ميلوفان ويزيد منصوري، سبق لهما معاينة ست مباريات في اوروبا وسيواصلان على هذا المنوال للوقوف على حالة الدوليين الجزائريين. ويتكفل نبيل نغيز من جهته باللاعبين المحليين الناشطين في بطولة الرابطة الاولى- موبليس.
وطمأنت الاتحادية، "انها ستهيئ كل الظروف الضرورية، بالتعاون مع ولاية البليدة، لضمان السير الجيد للمباراة التي سيحتضنها ملعب مصطفى تشاكر يوم الاحد 9 اكتوبر 2016 على الساعة 30ر20سا.
وبخصوص لقاء نيجيريا - الجزائر لشهر نوفمبر 2016، المندرج في اطار الجولة الثانية لتصفيات كاس العالم -2018، تنتظر الهيئة الفيديرالية من نظيرتها النيجيرية، الاعلان عن تاريخ ومكان المباراة لمباشرة الترتيبات الخاصة بتحضير اقامة المنتخب الجزائري في هذا البلد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم الفاف تطمئن الجزائريين بخصوص مباراة الكاميرون في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق