منوعات هاني سلامة يشارك في حملة تبرعات بكاليفورنيا لصالح مستشفى مجدي يعقوب

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حضر النجم هاني سلامة الحفل الخيري الذي أقامته مؤسسة "تيلميد فوانديشن" برئاسة الطبيب المصري عادل الدهمي في جنوب كاليفورنيا لجمع تبرعات لصالح مستشفي القلب بأسوان للدكتور مجدي يعقوب الذي كان أحد حضور هذا الحفل.

هاني-سلامة-1

هاني قال في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء إن هذا الحفل تم التخطيط له منذ ما يقرب من عام، مؤكدا أن مصر الآن تحتاج إلي خبرات وإمكانيات وجهود كل أبناءها ليساهموا في بناء النهضة التي نحلم بها جميعا.

وذكر خلال كلمته في الحفل الذي حضره عدد كبير من الجالية المصرية إلى جانب قنصل مصر العام في لوس أنجلوس الدكتورة لمياء مخيمر أنه جاء الوقت لإعادة بناء المؤسسات الطبية والتعليمية في مصر خاصة التي نستشعر معها بالأمل، وأنه واجب علي كل مصري استفاد من هذا البلد أن يرد الجميل الآن.

شاهد أيضا

هاني-سلامة-5

وأضاف سلامة: "دعم مؤسسة مجدي يعقوب هو بداية لحملات تبرعات كبرى سأسعى لتحقيقها على أرض الواقع خلال الفترة المقبلة للعديد من المؤسسات التي تحتاج إلي دعم ورعاية حقيقية".

وفي السياق ذاته، عبر الدكتور عادل الدهمي رئيس مؤسسة (تيلميد فوانديشن) التي تضم عددًا من الأطباء المصريين المهاجرين عن سعادته بجمع هذه التبرعات إلى مستشفى مجدي يعقوب، مؤكدًا أن ما فعلته المؤسسة هو جزء من واجبنا الوطني تجاه بلدنا الحبيب والذي نؤمن جميعا إنه يحتاج منا الكثير وهذا ما سنسعى إلى تحقيقه خلال الفترة المقبلة في حدود إمكانياتنا، إذ نؤمن بضرورة المشاركة الفعالة في بناء المؤسسات".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منوعات هاني سلامة يشارك في حملة تبرعات بكاليفورنيا لصالح مستشفى مجدي يعقوب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق