عاجل

سلطانة: فاطمة الزهراء بناصر تفصح « لسلطانة » عن فيلمها وجديد أغنياتها

سلطانة 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث انتهت الممثلة والمغنية المغربية فاطمة الزهراء بناصر من تصوير آخر المشاهد من فيلمها السينمائي « عرق الشتا » الذي تشارك فيه مع ألمع النجوم المغاربة، أبرزهم أمين الناجي.

وقالت بناصر في حديثها مع مجلة « سلطانة » إن فيلم « عرق الشتا » يحكي قصة عائلة مغربية فقيرة متشبثة ببقعة أرض صغيرة، تتوالى أحداثها بشكل درامي، وتدخل العائلة في صراع من أجل الحفاظ على ارض قرر البنك الحجز عليها.

وقالت الممثلة المغربية: « ألعب دور امرأة بدوية متزوجة من أمين الناجي، وأحمل هم أرض أجدادي التي رهنها زوجي من أجل أخذ قرض، ولدينا ابن من ذوي الاحتياجات الخاصة، وعائلتنا تعيش البساطة البدوية ».

وتضيف صاحبة أغنية « مقطوع من الشجرة » بأن الفيلم يجسد العلاقة التي تجمع كل أفراد عائلتها بالأرض، وتشكل تلك البقعة الصغيرة محور الفيلم.

أما في مجال الغناء فتقول فاطمة الزهراء بناصر لمجلة سلطانة: « أحظر حاليا لأغنيات من كتابتي وألحاني، بالتعاون مع بعض أصدقائي مثل: فيصل عزيزي وعبدو، وتجسد الأغاني الخاصة بي فكري الذي يعرفه المقربون مني، ولن أخرج عن المعتاد كوني لا أتبع موجة الأغاني السريعة.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: فاطمة الزهراء بناصر تفصح « لسلطانة » عن فيلمها وجديد أغنياتها في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق