"اخبار منوعة" الكشف عن حقيقة إرتداء حفيدة صدام حسين لفستان زفاف مرصع بالذهب!

شاشة نيوز 0 تعليق 25 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار المنوعة اليوم الثلاثاء 20-9-2016 حيث الكشف عن حقيقة إرتداء حفيدة صدام حسين لفستان زفاف مرصع بالذهب! من موقع شاشة نيوز واليكم تفاصيل الخبر بالكامل في السطور التالية.

ما صحة هذه الأخبار و الصور التي تداولها الناس بكثرة؟!

شاشة نيوز - "حبل الكذب قصير" هكذا يقول المثل الشعبي اللبناني الذي ينبطق ١٠٠٪ على مي العيدان التي تلقب نفسها بالصحافية والاعلامية الكويتية الناقدة، والتي غالباً ما تقع بأخطاء إملائية وقواعدية معيبة جداً، حتى أنها تنشر معلومات كاذبة.

ظهرت غيرتها من النجمات اللبنانيات، فمرة تنتقد مايا دياب، ومرة تنتقد الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر وتتطاول على والدة ليلى الشيخة والمحامية الكبيرة ومرة تهدد الإعلامية نضال الأحمدية والاعلامي عادل كرم حتى أنها نشرت معلومة كاذبة أيضاً منذ فترة عن فستان زفاف ابنة الراحل صدام حسين المرصع بالذهب فوقع العديد من الناس ضحايا كذبتها.

2-jpg-54327033416137024.jpg

الى ان وصلت معلومات مؤكدة لمجلة الجرس اللبنانية من مصدر مقرّب من عائلة الراحل صدام حسين، والذي أكد أن الصورة المنشورة والمأخوذة من حساب مي لا تعود لإبنة صدام، بل تلك الفتاة هي زوجة رجل أعمال عربي كبير تدعى سارة الحديثي (٣٠ عاماً) بلغ قيمة فستانها ٥٠٠٠$ فقط وهو ليس مرصعاً بالذهب.

وتابع المصدر مؤكداً أن رغد حفيدة الراحل صدام حسين تزوجت من فترة وارتدت فستاناً Sample بيج وليس أبيض اللون من تصميم اللبناني طوني يعقوب وهي تبلغ من العمر ٢٠ عاماً.

164320-3-1441995506-jpg-34443671858578096.jpg

(الجرس)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار منوعة" الكشف عن حقيقة إرتداء حفيدة صدام حسين لفستان زفاف مرصع بالذهب! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق