عاجل

اخر الاخبار اليوم فنى تكييف يقتل كهربائى بسبب جلوسه مع أصدقائه أمام المنزل بحلوان

جورنال مصر 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: أنهى فنى تكييف حياة كهربائى بعدما إنهال عليه طعنا بالسكين فى وجود شقيقه ووالده بسبب جلوسه مع أصدقائه أمام منزل المتهم.. تم ضبط طرفى المشاجرة وأحالهم اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لأمن القاهرة للنيابة للتحقيق.

 

كان المقدم وائل عرفان رئيس مباحث حلوان، قد تلقى بلاغا من الأهالى بمشاجرة ومتوفى بمنطقة المشروع الأمريكى.. تم إخطار اللواء عبد العزيز خضر مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة الذى أمر بسرعة الانتقال وتحديد وضبط طرفي المشاجرة.. وتبين أنها بين كلا من إسلام عادل 20 سنة كهربائي (توفى إثر إصابته بجرح نافذ بالجانب الأيمن من ناحية القلب وتم حجز الجثة بمستشفى الهدى الإسلامية) وشقيقه "علاء" 27 كهربائى ووالدهما عادل محمد 55 سنة بالمعاش وبين "مؤمن السيد إبراهيم 30 سنة فنى تكيف (مصاب بجرح قطعي بالرأس وجرح شبه نافذ بالظهر وشقيقه محمد 36 سنة عامل (مصاب بجرح نافذ بالصدر وتم نقله لمستشفى القصر العينى) ووالدهما السيد إبراهيم 80 سنة بالمعاش (مصاب بقطع بأوتار اليد اليمنى وتم نقله لمستشفى القصر العينى).. تبين للعميد هشام قدرى رئيس مباحث قطاع الجنوب حدوث مشادة كلامية بين الطرفان بسبب قيام الأول بإحضار أصدقائه والجلوس أمام العقار سكن الطرف الثانى فقام كلا من الرابع والخامس بافتعال مشاجرة مع الطرف الأول تعدى خلالها الرابع بسلاح أبيض "سكين" محدثا إصابة الأول التى أودت بحياته على إثر ذلك قام الثانى والثالث بالتعدى على الطرف الثانى محدثين ما بهم من إصابات وبمناقشتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم فنى تكييف يقتل كهربائى بسبب جلوسه مع أصدقائه أمام المنزل بحلوان في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق