تونس اليوم الأزهر القروي الشابي يكشف عن موقفه من اقتراح يوسف الشاهد لرئاسة الهيئة السياسية للنداء

سودارس 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اقترح اسم الأزهر القروي الشابي الممثل الشخصي لرئيس الجمهورية، ليكون عضوا في الهيئة السياسية لنداء تونس، وذلك في اجتماع قمرت الذي اقترح فيه أيضا أن يكون يوسف الشاهد رئيسا للهيئة. في هذا الاطار قال الأزهر القروي الشابي في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016، إن اقتراحه لعضوية الهيئة السياسية يبقى مجرد اقتراح وليس له أي معنى، مشددا على أنه يفضّل بكثير وجوده في الهيئة التأسيسية على أن يكون عضوا في الهيئة السياسية.
وأوضح الشابي أنه وفقا للفصل 42 من النظام الداخلي للحزب فإن الهيئة التأسيسية هي الهيكل الشرعي للحزب إلى حين انعقاد المؤتمر الانتخابي الذي ستنتخب فيه الهياكل الرسمية للحزب.
وحول اقتراح يوسف الشاهد لمنصب رئيس الهيئة السياسية، قال الأزهر القروي الشابي:" إن قبول أو رفض هذه الخطة يبقى من مشمولات يوسف الشاهد، لكني أرى أن الأولوية تبقى لإدارة الحكومة وحل مشاكل البلاد، ومن الصعب أن يجمع الشاهد بين المهمّتين في الوقت الحاضر وفي الوضع الذي يمر به النداء".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس اليوم الأزهر القروي الشابي يكشف عن موقفه من اقتراح يوسف الشاهد لرئاسة الهيئة السياسية للنداء في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق