اخر الاخبار اليوم بدء نظر دعوى ورثة «هبة العيوطي» للمطالبة بتعويض 95 مليون جنيه

جورنال مصر 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: بدأت الدائرة 9 تعويضات بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم، اليوم الثلاثاء، مطالبة ورثة هبة العيوطي بتعويض مادي قيمته 95 مليون جنيه عن الأضرار المالية والأدبية والنفسية التي تعرضوا لها خلال الفترة التي قضتها نجلتهم في مستشفى خاص.

 

كان حسن عبد الفتاح، محام ورثة هبة العيوطي، أقام دعوى مدنية يطالب فيها بالتعويض المدني عن الأضرار المالية والأدبية التي تعرضوا لها، بقيمة 95 مليون جنيه، ضد المستشفى، بعد صدور الحكم الجنائي على المتهمين بتلك القضية.

 

وأوضحت صحيفة الدعوى أن أسرة المجني عليها شهدت سلسلة من حلقات الإهمال الطبي خلال الفترة التي مكثتها ابنتهم "هبه" بالمستشفى، والتي وصلت إلى 28 يومًا، ثم فارقت الحياة.

 

وكانت محكمة جنح مستأنف المعادي ودار السلام، برئاسة المستشار وائل الشيمي، قد قضت بسجن الطبيب "محمد.ص" حضوريا لمدة 5 سنوات مع الشغل والنفاذ، وحبس الممرضة "دعاء.ن" سنتين، وحبس الممرضة "ناهد.ح"، في القضية المعروفة بـ"قتل هبة العيوطي"، كما قضت المحكمة بإحالة كل من "حسن.أ" و"عمر.ن" واثنين آخرين من مسئولي أحد المستشفيات الخاصة إلى النيابة العامة للتحقيق معهم في القضية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم بدء نظر دعوى ورثة «هبة العيوطي» للمطالبة بتعويض 95 مليون جنيه في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق