اخر الاخبار اليوم النجم الساحلي قد ينسحب من مباراة العودة مع مازمبي الكونغولي

جورنال مصر 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: الثلاثاء 20/سبتمبر/2016 - 01:07 م

ذكرت تقارير تونسية أنه نظرا لحالة تردي الأوضاع في مدينة لوبومباشي التي تبعد أكثر من 1400 كلم عن العاصمة الكونغولية كينشاسا، قد تتخذ إدارة النجم الساحلى التونسى قرار جريئا في خصوص لقاء مازمبي فى الدور قبل النهائي لبطولة الكونفيدرالية الافريقية وتنسحب من اللقاء للظروف الأمنية.
ومن المقرر أن يسافر النجم في رحلة خاصة ، لملاقاة مازمبي يوم الأحد في اطار اياب الدور النصف النهائي من كأس الاتحاد الإفريقي وكان لقاء الذهاب في سوسة 1قد انتهى بالتعادل 1/1 .
لكن يبدو أن الوضعية في الكونغو تسير من سيئ الى أسوأ حيث سقط أمس أكثر من 19 قتيلا من بينهم 3 عناصر شرطة ، على خلفية أعمال عنف وصدامات ضد الرئيس جوزف كابيلا. 
وقددعت أحزاب المعارضة بقيادة رئيس نادى مازمبي كاتومبي إلى التظاهر في مختلف أنحاء البلاد لتوجيه إنذار إلى الرئيس جوزف كابيلا.
ويبدو أن الأمور قد تصبح أخطر في مختلف أرجاء الكونغو الديمقراطية.و قد حذرت العديد من وواسئل الاعلام الفرنسية من اندلاع حرب أهلية في الكونغو.
وللإشارة انسحب النجم سنة 2011 من مباراة كادونا يونايتد و لم يسافر لنيجيريا بسبب الأوضاع المتردية في البلاد انذاك .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم النجم الساحلي قد ينسحب من مباراة العودة مع مازمبي الكونغولي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق