مصر24 - لون العيون يكشف الكثير عن شخصيتك!

شاشة نيوز 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

إنهما نافذة الروح

شاشة نيوز - وكالات - العيون: نحن نستعملهما لنرى الجمال في كل شيء. شكسبير نفسه قال إنهما نافذة الروح.

إنهما الشيء الأول الذي نراه. إنهما يخبراننا متى يكذب الشخص أو يقول الحقيقة، أو ما إذا كان مغرماً. إليكم ما تخبره عيونكم عن شخصياتكم.
تخبرنا العيون كم ليتراً من الكحول يستطيع الشخص أن يشرب، كما تخبرنا عن مدى قوة الشخص وما نوع شخصيته قبل حتى أن يتكلم.

الناس الذين يملكون لون عيون داكناً يسكرون بسرعة أكبر
في دراسة أجراها مركز ScienceDirect تم اكتشاف رابط بين لون العيون والكحول، فالأشخاص الذين يملكون لون عيون داكن لم يستطيعوا استهلاك نفس المقدار الذي استهلكه ذوي لون العيون الأفتح.

تشير الدراسة أيضاً إلى أن الأشخاص الذين يملكون لون عيون فاتح معرضون أكثر للإدمان على الكحول ويستهلكون كميات أكبر منها.

الناس الذين يملكون لون عيون أفتح لديهم صفات سيئة

وجدت دراسة اوسترالية أن الذين يملكون لون عينين فاتح هم أشخاص أقل لطفاً وأكثر تنافسيةً بكثير من ذوي العيون الداكنة.
بعد أن قاموا باختبار مئات المشاركين، وجد الباحثون أن الناس ذوي العيون الداكنة أكثر حناناً، لطفاً، كرماً، ورحمةً.
حقاً ؟ وماذا بالنسبة للآخرين ؟ هل هم بدون مشاعر، بدون قلب، منعزلون، باردون ؟
الناس الذين يملكون لون عيون داكناً يستحقون ثقتنا…
في دراسة نشرت في Plos One أن الناس كانوا يميلون بشكل أسهل للثقة بالأشخاص ذوي العيون الداكنة، بين صور الأشخاص التي قاموا بتوزيعها عليهم.
الأشخاص ذوي العيون الزرقاء يوحون بأقل قدرٍ من الثقة.
ملاحظة : لقد قاموا بتصنيفهم، رغم هذا، على أنهم الأكثر إثارة. هل هذا يعني أننا نختار ملاحقة الأشخاص الأقل استحقاقاً للثقة؟
الأشخاص ذوو العيون الفاتحة يستطيعون التحكم بالألم
الناس ذوي العيون الفاتحة أكثر قدرة على التحمل من الأشخاص ذوي العيون الداكنة.

حسب CancerCenter، في دراسة أجريت حول القدرة على تحمل الألم، تبين أن النساء ذوات العيون الفاتحة استطاعوا التحكم بآلام الولادة أكثر من النساء ذوات العيون الداكنة، وعانوا من الكآبة بنسبة أقل بعد الولادة.

هذه الدراسة أظهرت أيضاً أن النساء ذوات العيون الداكنة يتجاوبون بشكل أسرع مع حقنة التخدير قبل الولادة، وهذا ما يؤكد أنهن أكثر تحسساً على الألم.

العيون الداكنة تعني السلطة والسيطرة
تقول مجلة Psychology Today إن الناس بشكل عام يجدون الرجال والنساء ذوي العيون السوداء أكثر سيطرة وقوة من نظرائهم ذوي العيون الفاتحة.
يظن الباحثون أن سبب هذا قد يكون الوسط الاجتماعي أكثر مما هو ميزة وراثية.
من المعروف أن كل الأطفال يولدون بعيون زرقاء. تعتقد المجلة أن الأولاد الذين يحافظون على هذا اللون قد يكونون تلقوا العلاج المخصص للأطفال لمدة أطول من الأطفال الذين تغير لون عينيهم.

الأشخاص ذوي العيون السوداء أفضل في الرياضة
في دراسة نشرت في Journal of Perceptual and Motor Skills، لوحظ أن الرجال والنساء ذوي العيون الداكنة أفضل أداءً في التنس وكرة المضرب.
أشارت الدراسة إلى أن هؤلاء الأشخاص لديهم نسبة ميلانين melanine أعلى في جسمهم، وهو يشكل عازلاً للتوصيلات الكهربائية بين الخلايا العصبية.

كلما كان هناك ميلانين أكثر في الدماغ، كلما كان الدماغ أفضل أداءً وسرعةً وحساسية.

هذا يعني أنكم إذا كنتم تمارسون لعبةً تتطلب ردة فعل سريعة وترابطاً بين حركتي اليد والعين، سيربح أصدقاؤكم ذوي العيون الداكنة الشوط.

لون عيونكم يخبر الكثير عن شخصيتكم
هذا صحيح، يوجد بعض الحقيقة في كل هذه التحقيقات التي تزعم أنه يمكن معرفة كل شيء عنكم من لون عيونكم. يؤكد بحث صدر حديثاً وجود عدة روابط هامة بين ملامح الشخصية ولون العيون.
ظاهرياً، هؤلاء الذين يملكون عيوناً بنية هم أكثر قابلية ليكونوا ظرفاء، مسلين وحيويين. لديهم جانب جديّ، لكنهم يعرفون كيف يسلون أنفسهم.
الناس ذوو العيون الخضراء هم من بين الأشخاص الأكثر غموضاً وبالتأكيد الأصعب في التنبؤ بتصرفاتهم. هؤلاء الأشخاص يحبون الحرية، الجاذبية الجنسية ولا يعملون إلا تحت الضغط.

الذين يملكون عيوناً زرقاء لديهم شخصية متألقة وسعداء، إنهم غالباً الأكثر إخلاصاً والأكثر ثقافة.
كما تختلف بصمات أصابعنا، فكذلك لا يوجد في العالم شخصين يملكان نفس لون العيون أو نفس شكل القزحية. الكثير من ملامح الشخصية هذه هي فرضيات مبنية على دراسات ومعطيات تم الحصول عليها من أبحاث متنوعة، ولكنها ليست نتائج نهائية وحاسمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - لون العيون يكشف الكثير عن شخصيتك! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق