مصر24 - الطيراوي : القضاء الفلسطيني محل احترام و الخلل موجود في رأس القاضي “صرصور”..أسقط قضية بيع أراضي للاحتلال وجعلها “جنحة”!

نبض الوطن 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار العربية اخر الاخبار المحلية اخر اخبار الرياضة منوعات صحة وطب

الطيراوي : القضاء الفلسطيني محل احترام و الخلل موجود في رأس القاضي “صرصور”..أسقط قضية بيع أراضي للاحتلال وجعلها “جنحة”!

20 سبتمبر، 2016, 2:47 م

الطيراوي : القضاء الفلسطيني محل احترام و الخلل موجود في رأس القاضي “صرصور”..أسقط قضية بيع أراضي للاحتلال وجعلها “جنحة”!

فيديو :سيدة مقدسية تروي محاولتها تنفيذ عملية فدائية لقلب القطار!!
نبض الوطن :

قال اللواء توفيق الطيراوي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ، أن القضاء الفلسطيني محل احترام وتقدير كبير ، وهيبته موجودة ومتوفرة ، والقضاء في مرحلة التحرر الوطني ، هو السيد الحاكم ، وكلنا أمامه سواء.

وعرض الطيراوي وثائق بمراسيم رئاسية تم تعديلها بعد صدورها ، خارج اطار القوانين المعمول بها ، وعرض خرقاً لرئيس مجلس القضاء الاعلى سامي صرصور ، في النظر بقضية كانت بين يديه وهو محامي وعندما اصبح قاضياً حكم بذات القضية .

وعن عدم لجوءه الى محكمة مكافحة الفساد قال الطيراوي : يكفي ما فيها من قضايا.

وقال الطيراوي أنا جاهز الوقوف أمام القضاء ، بشريطة أن أحاكم أنا وسامي صرصور ، ولن ارضى أن أحاكم في محكمة يكون فيها سامي صرصور قاضياً.

اقرأ آيضاً:  الاعلان عن موعد تشييع جثمان أحمد حلاوة

وأكد الطيراوي أن الخلل موجود في رأس القضاء سامي صرصور وليس في القضاء الفلسطيني الذي نحترمه ونقدره ، والخلل محصور في رئيس مجلس القضاء

وتحدث الطيراوي عن قضية اسقطها “صرصور” عن جهة باعت اراضي للاحتلال واصبحت من جناية لـ”جنحة” .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - الطيراوي : القضاء الفلسطيني محل احترام و الخلل موجود في رأس القاضي “صرصور”..أسقط قضية بيع أراضي للاحتلال وجعلها “جنحة”! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي نبض الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق