منوعات اختيار «النيل للإنتاج الإذاعي» لجائزة «سوبر براند» العالمية للمرة الثالثة

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت هالة حجازي، المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي، إن مؤسسة "سوبر براندز" اختارت الشركة للحصول علي جائزتها كأقوى العلامات التجارية في مصر لعام 2016.

وذكرت حجازي في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء أن "سوبر براندز" ضمت الشركة في القائمة النهائية كأفضل مؤسسة مصرية مع مجموعة من رواد العلامات التجارية العالمية، مشيرة إلى أن الشركة تشارك فى حضور الفعاليات الخاصة بالمسابقة التي ستقام في الأول من نوفمبر القادم، كما سيشارك في الاحتفالية مجموعة من رواد العلامات التجارية العالمية، ولا تقتصر الجائزة على المجال الإعلامى، بل تمتد لمجالات أخرى متعددة، حيث تم منحها من قبل للعديد من الشركات الرائدة فى مجالها. 

شاهد أيضا

وتمتلك شركة النيل للإنتاج الإذاعي إذاعتي "نجوم ونايل إف إم" وتلفزيون نجوم إف إم وجهتي الإنتاج الموسيقي نجوم ريكوردز وإن أر بي ميوزيك، وتعتبر هي العلامة التجارية المصرية الوحيدة التي يتم إختيارها من قبل هذه المؤسسة، ويخضع منح الجائزة لعدة معايير دقيقة لاختيار الفائزين بها، وتم وضع هذه المعايير بواسطة نخبة من الحكام الدوليين المشهود لهم بالكفاءة الدولية فى مجال الإدارة والتسويق. 

يذكر أن شركة النيل للإنتاج الإذاعي الشركة هي الوحيدة الفائزة باللقب بين الشركات المصرية الإعلامية، وهذا التكريم والجائزة تعتبر بمثابة شهادة بتفوق الشركة وتعكس مدي حرص الشركة علي الحفاظ علي مكانتها المصرية بل العالمية، وأيضا ثقة الجمهور في إذاعة نجوم ونايل إف إم ، ومدى حرصه على متابعة الجديد. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منوعات اختيار «النيل للإنتاج الإذاعي» لجائزة «سوبر براند» العالمية للمرة الثالثة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق