عاجل

اخبار السعودية مغادرة 18741 حاجًا عبر مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة

سودارس 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بلغ عدد حجاج بيت الله الحرام المغادرين عبر مطار الامير محمد بن عبدالعزيز الدولي منذ بدء مرحلة المغادرة في 13/12/1437ه وحتى يوم امس الاثنين اكثر من (18741) غادروا على متن (155) رحلة جوية. وكانت ادارة مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة بالتعاون مع الشركة المشغلة للمطار وكافة الجهات العاملة به قد اعدوا خطة مسبقة لمغادرة الحجيج بكل يسهل وسهولة بعد اداء النسك، راعت ضرورة تضافر الجهود وتعاون جميع الجهات العاملة في المطار في سبيل تقديم افضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام وانهاء اجراءات مغادرتهم في زمن قياسي.
يذكر أن مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي الجديد بالمدينة المنورة، أول مطار في المملكة يتم بناؤه وتشغيله بالكامل عن طريق القطاع الخاص، وفق أسلوب البناء وإعادة الملكية والتشغيل (BTO) بالشراكة مع شركة طيبة لتطوير المطارات المستثمر والمشغل لمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي.
ويعد أول مطار في العالم خارج الولايات المتحدة الأمريكية تم اعتماده بواسطة مجلس المباني الخضراء بالولايات المتحدة الأمريكية واستوفى جميع التزامات ومتطلبات شهادة "الليد الذهبية" (LEED Certificate).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية مغادرة 18741 حاجًا عبر مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق