اخبار فلسطين اليوم قرار بتكليف أعضاء نيابة عامة لمتابعة قضايا الرأي والتعبير الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 حيث قرار بتكليف أعضاء نيابة عامة لمتابعة قضايا الرأي والتعبير واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

أصدر النائب العام المستشار أحمد براك اليوم الثلاثاء، قرارًا بتكليف أعضاء نيابة عامة في مختلف النيابات الجزئية، لمتابعة كافة القضايا التي تتعلق بحرية الرأي والتعبير في فلسطين.

وأوضحت النيابة العامة في بيان وصل وكالة "صفا" أن هذه الخطوة الهامة تأتي تكريسًا لرؤية النيابة العامة في سبيل تعزيز مبدأ سيادة القانون، خاصة بعد موافقة النائب العام مؤخرًا على اعتماد وكيل مختص للنظر في القضايا المتعلقة بحرية الرأي والتعبير وحرية الصحافة في فلسطين.

 وأكدت أن هذا المطلب سيتم إدراجه ضمن خطة النيابة القادمة، وهو ما من شأنه أن يعزز الحريات الإعلامية ودور الصحافة في فلسطين.

وأضافت أن القرار يأتي بعد توقيع الرئيس محمود عباس على إعلان دعم حرية الإعلام في العالم العربي في الأول من الشهر الماضي يومًا لحرية الرأي والتعبير في فلسطين كأول دولة عربية، وكذلك استنادًا لقانون السلطة القضائية رقم 1 لسنة 2002، وقانون الإجراءات الجزائية رقم 3 لسنة 2001، وطبقًا للصلاحيات المقررة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم قرار بتكليف أعضاء نيابة عامة لمتابعة قضايا الرأي والتعبير الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق