مصر24 - الهوس الامني لجنود الاحتلال كاد ان يتسبب بمقتل فتاة بالخليل

نبض الوطن 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار العربية اخر الاخبار المحلية اخر اخبار الرياضة منوعات صحة وطب

نبض الوطن :

اطلقت قوات الاحتلال سراح فتاة بالعشرينات من عمرها بعد ان احتجزتها لمدة زادت عن النصف ساعة بسبب اشتباه جنود الاحتلال بها بالقرب من منطقة الكارنتينا – طريق سوق الخضار القديم – جنوب مدينة الخليل.

وفي التفاصيل، افاد شهود عيان لمراسل دنيا الوطن، ان قوات الاحتلال التي نصبت حاجز عسكري طيار بالمنطقة المذكورة فتشوا سيارات المواطنين المارة من المكان، وعند اقتراب فتاة من الحاجز الاسرائيلي بدأ جنود الاحتلال بالصراخ عليها واجبروها على الوقوف على بُعد امتار من الحاجز و وجهوا اسلحتهم الرشاشة صوبها ما اربك الفتاة وزرع الخوف في نفسها.

ويضيف شهود العيان، احاط جنود الاحتلال بالفتاة وفي تلك اللحظات تدخل احد اطباء وكالة الغوث القريبة من المكان واخذ يقنع الجنود ان الفتاة تمر من المكان ولا تشكل أي خطر عليهم، وبعد تفتيش دقيق لحقيبتها افرج عنها بعد احتجاز دام لأكثر من نصف ساعة بفضل الله اولا ً وتَدخُل الطبيب.

اقرأ آيضاً:  الاحتلال: المعركة مع حماس قادمة وستكون الاخيرة لها بغزة وعباس مشكلتنا المركزية

وتشهد مدينة الخليل بوجه عام والمنطقة الجنوبية من المدينة على وجه التحديد استنفار كبير لقوات الاحتلال التي اقتحمت المنطقة الجنوبية الليلة الماضية وفتشت منازلها وعاثت فيها خرابا ً.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - الهوس الامني لجنود الاحتلال كاد ان يتسبب بمقتل فتاة بالخليل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي نبض الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق