اخبار السعودية أمير عسير يستقبل مدير جامعة بيشة

سودارس 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة صباح اليوم ، معالي مدير جامعة بيشة الدكتور أحمد بن حامد نقادي ، الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة العام الدراسي الجديد . وفي بداية اللقاء أطلع الدكتور نقادي سموه على الخطط الدراسية للعام الدراسي الحالي ، وأهم الأهداف الموضوعة للجامعة , كما تطرق معاليه إلى البرامج ومنها أعداد الطلاب والطالبات المقبولين بالجامعة للعام الجديد .
وعبّر سمو أمير منطقة عسير عن شكره وتقديره لكافة منسوبي جامعة بيشة نظير جهودهم الملموسة في هذا المجال ، مشدداً على ضرورة الاهتمام بالحركة التعليمية بالجامعة وتوفير سُبل الراحة للطلاب والطالبات مما يكون لها بالغ الأثر في تخريج جيل واعٍ مثقف يدعم سوق العمل بكوادر مؤهلة علمياً.
وفي نهاية اللقاء أعرب مدير جامعة بيشة عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير على دعم ومتابعة سموه الدائم والمستمر لمسيرة الجامعة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية أمير عسير يستقبل مدير جامعة بيشة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق