مصر24 - الكشف عن حقيقة إرتداء حفيدة صدام حسين لفستان زفاف مرصع بالذهب!

نبض الوطن 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار العربية اخر الاخبار المحلية اخر اخبار الرياضة منوعات صحة وطب

الكشف عن حقيقة إرتداء حفيدة صدام حسين لفستان زفاف مرصع بالذهب!

20 سبتمبر، 2016, 3:38 م

الكشف عن حقيقة إرتداء حفيدة صدام حسين لفستان زفاف مرصع بالذهب!

العثور على رجل حُبس لمدة 15 عاما في النقب
نبض الوطن :

“حبل الكذب قصير” هكذا يقول المثل الشعبي اللبناني الذي ينبطق ١٠٠٪ على مي العيدان التي تلقب نفسها بالصحافية والاعلامية الكويتية الناقدة، والتي غالباً ما تقع بأخطاء إملائية وقواعدية معيبة جداً، حتى أنها تنشر معلومات كاذبة.

ظهرت غيرتها من النجمات اللبنانيات، فمرة تنتقد مايا دياب، ومرة تنتقد الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر وتتطاول على والدة ليلى الشيخة والمحامية الكبيرة ومرة تهدد الإعلامية نضال الأحمدية والاعلامي عادل كرم حتى أنها نشرت معلومة كاذبة أيضاً منذ فترة عن فستان زفاف ابنة الراحل صدام حسين المرصع بالذهب فوقع العديد من الناس ضحايا كذبتها.

2-jpg-54327033416137024.jpg

الى ان وصلت معلومات مؤكدة لمجلة الجرس اللبنانية من مصدر مقرّب من عائلة الراحل صدام حسين، والذي أكد أن الصورة المنشورة والمأخوذة من حساب مي لا تعود لإبنة صدام، بل تلك الفتاة هي زوجة رجل أعمال عربي كبير تدعى سارة الحديثي (٣٠ عاماً) بلغ قيمة فستانها ٥٠٠٠$ فقط وهو ليس مرصعاً بالذهب.

اقرأ آيضاً:  ما هي حقيقة المرض الخطير الذي ينقله اللاجئون السوريون الى اوروبا !

وتابع المصدر مؤكداً أن رغد حفيدة الراحل صدام حسين تزوجت من فترة وارتدت فستاناً Sample بيج وليس أبيض اللون من تصميم اللبناني طوني يعقوب وهي تبلغ من العمر ٢٠ عاماً.

164320-3-1441995506-jpg-34443671858578096.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - الكشف عن حقيقة إرتداء حفيدة صدام حسين لفستان زفاف مرصع بالذهب! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي نبض الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق