سلطانة: بالصور.. أجمل الخواتم بتصميمات عصرية تناسب كل الأذواق

سلطانة 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث إذا كنت سلطانتي تبحثين عن خواتم بتصميمات مغايرة للتصاميم الكلاسيكية، وتودين الحصول على اكسسورات تعبر عن شخصيتك ماعليك سوى الاستلهام من هذه المجموعة، والتي ابدعها عدد من مصممي المجوهرات الشباب.

bijouazza
azza-bijoux2

azza-bijoux9
تقدم العلامة خاتم « سبير » باللونين الأسود والفضي الأزرق. يتكون من فضّة استرليني مطلي بالذّهب ومطلي بالمينا السوداء، ومزيّن بالأحرف العربيّة ، اما الخاتم الفضي فمطلي بالمينا الزّرقاء.
ويحفظ الخاتمان معا بعيدا عن الماء والعطور.

Vannina

23_5_3 vannina
تقدم  » فانينا » مجموعة خواتم « take me away »المصنوعة من نحاس مطليّ بالذّهب. كما تقدم مجموعة خواتم « truly madly deeply.
ويستحسن ان تحفظ هذه الخواتم في علبة مجوهرات حتى لا تتأثر بالأجواء.

jojoba

jojbaa jojoba
تقدم العلامة خاتم « ماكسي بوبلز » الذهبي اللون. وهو خاتم مكون من نحاس مطلي بالذّهب
يحفظ بعيدا عن الماء والعطور. كما تقدم العلامة خاتما خشبيا في تصميم مميز.
الخاتم يأتي باللونين الذهبي والبنّي، مصنوع من نحاس مطلي بالذّهب، وخشب.

POUPEE COUTURE

dsc_7867 pouppe
اليك خاتم « فيرتيغو » الثنائي باللّون الذّهبي واخر باللون الذهبي الزهري. كلا الخاتمين انيقان، ومصنوعان من النحاس المطلي والمزين بأحجار شواروفسكي.

YAY

blue_sultane_ring_silver-gold-copy yay
ستجدين عند  » YAY » خاتم السلطان باللونين الأخضر الفاتح والازرق.
الخاتمان مصنوعا من فيرميل (مطلي بالذهب فوق فضة استلرليني 925) وكريستال شواروفسكي او فضة، فضة استرليني 925 وكريستال شواروفسكي.

MADAME REVE

img_0090_2 madame
تقدم « مدام غيف » خاتم « دوت بزر الفراشة » باللون الذهبي والأبيض, خاتم مميز مصنوع من نحاس مطلي بالذّهب، ومزين بحجر شواروفسكي. كما تقدم لك، وبنفس الطريقة، خاتم « دوت باللؤلؤة البيضاء ». يستحسن حفظ الخواتم في كيس من البلاستيك مغلق بإحكام.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: بالصور.. أجمل الخواتم بتصميمات عصرية تناسب كل الأذواق في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق