اخر الاخبار اليوم مسؤول بحملة ترامب يؤكد حرصه على دعم وتطوير علاقات أمريكا مع مصر

جورنال مصر 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: الثلاثاء 20/سبتمبر/2016 - 03:15 م

جورنال مصر
طباعة

misrjournal.com/1019632

أكد الدكتور وليد فارس مستشار العلاقات الخارجية للمرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب الحرص الكامل للمرشح على دعم أواصر التعاون المشترك بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية وتطوير آفاق التعاون الاستراتيجي بين البلدين حال فوزه في الانتخابات المرتقبة.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده وليد فارس بنيويورك مع أعضاء الوفد البرلماني المصري الذي يزور المدينة الأمريكية حاليا، حيث أعرب فارس عن تقدير ترامب البالغ لما قام به الشعب المصري من التصويت لثلاث مرات متعاقبة لتحقيق الديمقراطية في بلاده، بالتصويت على الدستور ثم التصويت لاختيار رئيس جديد للبلاد حيث تم اختيار الرئيس عبد الفتاح السيسي ثم اختيار البرلمان الجديد بما يعكس تأييد الشعب المصري لثورة 30 يونيو وحرصه على استقرار بلاده.
وأوضح أن ترامب حال فوزه سوف يعمل على دعم مصر على الصعيدين الدفاعي والامني إلى جانب العديد من المجالات الأخرى مشيرا إلى أن ترامب كرجل أعمال يتبع منهج صفقات انهاء الموضوعات التي سيسعى من خلالها بجدية إلى تطوير ملف العلاقات المصرية الامريكية.
وقال إن ترامب يتطلع إلى إعادة بناء المؤسسات في الولايات المتحدة الأمريكية؛ بما يساهم في إجراء تغييرات تدفع بأمريكا وعلاقاتها الدولية قدما إلى الأمام.
وأوضح أن ترامب يتطلع إلى إقرار السلام في منطقة الشرق الأوسط، مشيرا إلى أنه سوف يقف على منتصف الطاولة بين الفلسطينيين والاسرائيليين وكذلك العمل على إعادة استقرار الأوضاع في سوريا وأنه سيتفاعل بشكل قوي مع الوجود الروسي على الأرض في سوريا.
من جانبه وصف عضو مجلس النواب نادر مصطفى هذا اللقاء بأنه كان "إيجابيا" عكس رغبة المرشح الرئاسي الأمريكي ترامب في التعامل الإيجابي مع مصر وقيادتها التي ينظر إليها بعين الاحترام والتقدير، مشيرا إلى أن البرلمانيين المصريين أبدوا انتقادهم الشديد لما تقوم به "الماكينة" الإعلامية الامريكية بالهجوم على مصر بصورة شبه يومية ومحاولة التدخل في شؤونها الداخلية، وهو الأمر الذي يرفضه الشعب المصري الحريص دوما على استقلال ارادته الوطنية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم مسؤول بحملة ترامب يؤكد حرصه على دعم وتطوير علاقات أمريكا مع مصر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق