تونس اليوم الترجي الرياضي: الخنيسي يطيل أنفاس السويح.. وبن محمد في انتظار الظهور الأول

سودارس 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لم يكن المدرب عمار السويح محل إجماع الترجيين منذ تعيينه وزاد مرور الترجي الرياضي بجانب التتويج بالبطولة ثم الميركاتو الصيفي الساخن الذي هندسه حمدي المدب في ارتفاع عدد المطالبين بتغييره.. ولئن جاء التتويج بلقب كأس تونس ليفتح صفحة جديدة بين أحباء الأحمر والأصفر ومدربهم خصوصا أن الفريق قد أقنع في النهائي أمام الجار النادي الإفريقي عقب انتصارين من سوسة وقابس في الدورين ربع ونصف النهائي إلا أن الانتقادات تجددت مباشرة مع انطلاق سباق البطولة..
نادي باب سويقة حقق انتصارين متتاليين أمام الملعب القابسي في رادس والأولمبي الباجي بملعب بوجمعة الكميتي لكن أداؤه لم يرتق إلى مستوى التطلعات رغم نوعية اللاعبين المتوفرة على ذمة الاطار الفني..
الخنيسي من جديد
صنع طه ياسين الخنيسي انتصار الترجي الرياضي من جديد بعد أن طلب الكرة في عمق دفاع الأولمبي الباجي ليروض ويمهد لزميله آدم الرجايبي هدف الافتتاح قبل أن يبصم بنفسه على النقاط الثلاث بتسجيله للهدف الثاني..
الخنيسي الذي قاد الفريق للتتويج بكأس تونس اثر تحقيقه لهدفي الفوز في قابس وهدف الانتصار في سوسة قبل تسجيل الهدف الافتتاحي في النهائي أمام الإفريقي واصل انتعاشته التهديفية ليضيف هدفا جديدا إلى رصيده بعد أن سجل في الجولة الافتتاحية أمام الستيدة..
أهداف الخنيسي صنعت انتصارات نادي باب سويقة وأنقذت مدربه عمار السويح وقلصت من حجم الانتقادات إليه طالما أن المنطق يقول "من ينتصر دائما ما يكون على صواب"..
عمار السويح لا يمكن إلا أن يكون شاكرا لهدافه الذي أطال أنفاسه وساهم في تواصل حصانته واستمراره بمركب المرحوم حسان بلخوجة رغم موجة الانتقادات التي تطاله منذ أشهر..
بن محمد في الانتظار
بمشاركة محمد علي منصر أمام الأولمبي الباجي يمكن التأكيد أن اللاعب الوحيد من بين الانتدابات الصيفية الذي لم يحض بعد بفرصة خوض بعض الدقائق مع الفريق هو القادم من نادي بوهيميان الايرلندي أيمن بن محمد..
عمار السويح أشرك هشام بلقروي والفرجاني ساسي ثم جاء الدور على أنيس البدري في مباراة الدور النهائي فالليبي محمد زعبية أمام الملعب القابسي والأولمبي الباجي في افتتاح البطولة قبل أن يشمل التشريك محمد علي منصر ليبقى الجمهور في انتظار رؤية بن محمد ولو لبعض الدقائق..
الوافد من الدوري الايرلندي لن يجد الطريق معبدة خصوصا أن الرواقين الهجوميين يعرفان تواجد أنيس البدري وآدم الرجايبي الذي بات هدافا جديدا في حسابات الترجي وعليه سيكون مطالبا ببذل مجهودات كبيرة حتى يستطيع أن يفرض نفسه في وجودهما..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس اليوم الترجي الرياضي: الخنيسي يطيل أنفاس السويح.. وبن محمد في انتظار الظهور الأول في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق