اخبار عمان اليوم ارتفاع نسبة صاحبات الاعمال في دول الخليج الى 10 بالمئة

الشبيبة - عمان 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار عمان اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 حيث ارتفاع نسبة صاحبات الاعمال في دول الخليج الى 10 بالمئة واليكم تفاصيل الخبر من موقع الشبيبة - عمان في السطور التالية.

الدوحة - العمانية

قال تقرير اقتصادي أصدرته شركة "الماسة كابيتال" ان قيمة أصول الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تديرها صاحبات الأعمال في دول مجلس التعاون الخليجي تقدر بـ385 مليار دولار. وارجع التقرير الذي نشرته صحيفة الشرق القطرية على موقعها الالكتروني السبب في تزايد الدور الفعال للمرأة الخليجية في عالم الاعمال وزيادة نسب وفرص التعليم إضافة إلى السياسات الحكومية في دول الخليج الهادفة إلى تقليل الاعتماد على العمالة الأجنبية.وأشار التقرير إلى أن نسبة صاحبات ورائدات الأعمال زادت في المنطقة من 4% إلى 10 % خلال الفترة من 2011 إلى 2014 وهو ما أسهم في تقليل الفجوة بين الجنسين خصوصا في مجال ريادة الأعمال وإقامة المشاريع التجارية .


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عمان اليوم ارتفاع نسبة صاحبات الاعمال في دول الخليج الى 10 بالمئة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الشبيبة - عمان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الشبيبة - عمان

أخبار ذات صلة

0 تعليق