اخبار فلسطين اليوم غزة: مؤتمرون يؤكدون ضرورة إلغاء اتفاقية "أوسلو" الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 حيث

غزة: مؤتمرون يؤكدون ضرورة إلغاء اتفاقية "أوسلو"
واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

أجمع مشاركون في لقاء سياسي عقد في غزة اليوم الثلاثاء على ضرورة إلغاء اتفاقية "أوسلو" للتسوية المرحلية مع الكيان الإسرائيلي وما تبعه من اتفاقيات أخرى لما ألحقه من أذى بالشعب الفلسطيني على طول سنوات ما بعد توقيعه.

وحمل اللقاء الذي نظمته الدائرة السياسية في حركة المجاهدين الفلسطينية ومركز إيلياء للدراسات والبحوث عنوان "23 عاماً على أوسلو .. فلسطين إلى أين؟"، بمشاركة المحلل السياسي فايز أبو شمالة ومدير مركز مسارات للدراسات والخبير القانوني صلاح عبد العاطي وعضو الأمانة العامة في حركة المجاهدين سالم عطاالله ومدير مركز إيلياء جلال الأغا وشخصيات عامة وأكاديمية.

وأجمع المتحدثون في اللقاء على رفضهم بالكلية لاتفاق اوسلو واعتبروا الاتفاق خارج عن إرادة الشعب الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية.

وشددوا على أن خيار المقاومة هو الذي ينتزع الحقوق ويحرر كل الأرض وأن الحقوق لا توهب وإنما تنتزع انتزاعاً، مؤكدين بالوقت ذاته أن فلسطين أرض المسلمين جميعاً وليست قضية الفلسطينيين وحدهم، بل إن الامة هي شريكة في تحرير ارضها المغتصبة في فلسطين.

كما أكدوا على وحدة الشعب الفلسطيني المستندة إلى مقاومته وحقوقه دون انتقاص.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم غزة: مؤتمرون يؤكدون ضرورة إلغاء اتفاقية "أوسلو" الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق