اخبار فلسطين اليوم مركز يستهجن عدم تمييز الأمم المتحدة بين الضحية والجلاد الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 حيث مركز يستهجن عدم تمييز الأمم المتحدة بين الضحية والجلاد واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

أعرب "مجلس العلاقات الدولية" في فلسطين اليوم الثلاثاء عن استهجانه من البيان الأخير لمنسق الأمم المتحدة الخاص لعملية التسوية في الشرق الأوسط، نيكولاي ملادينوف الذي وصف فيه كل ما يحدث في الأراضي الفلسطينية بالعنف دون تمييز بين الضحية والجلاد.

وقال بيان صادر عن المجلس تلقت "صفا" نسخة منه إن هذا الموقف يتناقض مع بيانات سابقة للسيد ميلادنوف أكد فيها بأن عمليات القتل الإسرائيليين للفلسطينيين هو إعدام خارج نطاق القانون.

وأكد المجلس أن "الجريمة الكبرى تتمثل في استمرار الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنات ومصادرة الأراضي وحصار غزة، ونتوقع من ميلادنوف بصفته ممثلا للمجتمع الدولي أن يكون صوتا قويا للقانون الدولي والقانون الدولي الانساني الذي تنتهكه (إسرائيل) بشكل سافر يوميا".

وكان ميلادنوف أصدر بيانا يوم أمس أعرب فيه عن قلقه إزاء ما وصفه تصاعد حوادث العنف في الأراضي الفلسطينية التي شهدت استشهاد ستة مواطنين وأخر أردني برصاص الاحتلال منذ يوم الجمعة الماضية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم مركز يستهجن عدم تمييز الأمم المتحدة بين الضحية والجلاد الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق