اخبار مصر جامعة كفر الشيخ تفتتح أعمال المؤتمر العلمي الصيدلي السنوي الثالث

النهار مصر 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

افتتحت جامعة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، أعمال المؤتمر العلمي الصيدلي السنوي الثالث، وذلك تحت رعاية الدكتور ماجد القمري رئيس الجامعة، والدكتور محيى عبيد نقيب صيدلة مصر.

وحضر المؤتمر نخبة من العلماء والاساتذة الاجلاء ذات الاسهامات العلمية في مجال الصيدلة باعتبارها مجالاً يتنامى في سبيل خدمة المجتمع.
 
واشار "القمري" في كلمته الافتتاحية للمؤتمر  إلى ان الجامعة تسابق الزمن من أجل الارتقاء بالخدمات التعليمية والبحثية والصحية، حيث تم انشاء خمسة كليات صحية ومستشفى للطلبة وعيادات خارجية للعلاج الطبيعي ومستشفى جامعي خلال السنوات الخمس الماضية .

وأضاف: اليوم بدأ التشغيل التجريبي للمستشفى الجامعي تمهيداً للتشغيل الكامل قريباً أن شاء الله وسوف تستقبل المستشفى الجامعي طلاب الفرقة الرابعة للتعليم والتدريب الإكلينيكي، وبالتالي تغيرت هوية الجامعة من مجرد الاهتمام بالتعليم الى جامعة بحثية تهتم بالرعاية الصحية المتقدمة والتي من أهم دعائمها الاهتمام بتطوير الدواء وتسهيل الحصول عليه.
 
كما أشار الى أن انعقاد هذا المؤتمر يمثل منتدى للتعليم الصيدلي المستمر وفرصة لتبادل الخبرات ومناقشة سلامة وصحة المرضى داخل المؤسسات الصحية، واستعراض أهمية صناعة الادوية، والتوجيهات والتقنيات الجديدة المستخدمة في التصنيع، بالإضافة الى استكشاف فرص اقامه الانشطة التجارية من خلال التقاء قطاع كبير من المتخصصين في مجال الصيدلة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر جامعة كفر الشيخ تفتتح أعمال المؤتمر العلمي الصيدلي السنوي الثالث في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع النهار مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي النهار مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق