اخبار مصر ورشة عمل بجامعة المنصور تؤكد: 7% من الاقتصاد يذهب لعلاج السمنة

النهار مصر 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نظمت كلية التربية الرياضية بجامعة المنصورة ورشة عمل تحت شعار  "جامعة خالية من السمنة"، بالتعاون مع قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، تحت رعاية الدكتور محمد القناوي رئيس الجامعة، وبحضور  الدكتور زكي زيدان نائب رئيس جامعة.

حاضر فى الورشة، الدكتور محمد مرسال حمد، أستاذ طرق تدريس التمرينات وخبير التمرينات البدنية، وتم عرض استخدام تمرينات "التايبو - تمرينات الخطو ،المشى، الجرى الهوائية - تمرينات البيلاتيس - تمرينات التنفس - تمرينات المحاكاة - تمرينات اهتزاز الجسم - التمرينات الصينية - التمرينات اليابانية".

وأكد الدكتور محمد مرسال أن ارتفاع معدل السمنة زاد فى الفترة الاخيرة، وأن 7% من الاقتصاد المصرى يذهب لعلاج الامراض الناتجة عن السمنة، مضيفًا أن التمرينات البسيطة تساعد على تخفيف الحمل على وظائف الجسم وتحسين التنفس.

وأشار الدكتور زكى زيدان على اهمية الحفاظ على الصحة وخطورة السمنة وتاثيرها على الفرد والمجتمع ودور الجامعة فى توفير ملاعب وصالات اللياقة وبأسعار رمزية فى متناول الجميع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر ورشة عمل بجامعة المنصور تؤكد: 7% من الاقتصاد يذهب لعلاج السمنة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع النهار مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي النهار مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق