مصر24 - نصائح صحية: من الجيد تناول وفرة من الأطعمة الفقيرة بالسعرات الحرارية!

صحة 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نصائح صحية: من الجيد تناول وفرة من الأطعمة الفقيرة بالسعرات الحرارية!

أرسل إلى صديق طباعة
13a0d62bc4.jpg

HealthDay News : 19-Sep-2016

من الضروري الحد من كمية السعرات الحرارية التي يتناولها الشخص يومياً عند الرغبة بخسارة الوزن، إلا أن ذلك لا يعني بالضرورة التقليل من كمية الطعام المتناولة بالضرورة.

وفي هذا الصدد، تورد المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها بعض الاقتراحات لأطعمة فقيرة بالسعرات الحرارية ويمكن تناول كميات وافرة منها:

  • الخضار والفواكه، سواءً كانت مطبوخة أو نيئة، شريطة عدم إضافة السكر أو الدهون إليها.
  • منتجات الألبان قليلة الدسم أو الخالية من الدسم، بما في ذلك الحليب والجبن واللبن الرائب.
  • حساء الخضار أو الطماطم، دون إضافة الكريمة لها.
  • البوشار غير المحضر بالزبدة وقليل الملح، والأرز البني والحبوب الكاملة.
  • اللحوم غير الحاوية على الدهون، ولحوم الدجاج منزوعة الجلد، ولحوم الأسماك.
  • الفول والفاصولياء والبازلاء.

هيلث داي نيوز، ديانا كوهنلي

Copyright © 2016 HealthDay. All rights reserved.URL:http://consumer.healthday.com/Article.asp?AID=714676

-- Diana Kohnle

تاريخ آخر تحديث: الثلاثاء, 20 أيلول/سبتمبر 2016 11:49

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - نصائح صحية: من الجيد تناول وفرة من الأطعمة الفقيرة بالسعرات الحرارية! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع صحة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صحة

0 تعليق