سلطانة: العثور على طفلة حية في غابات سيبيريا بعد 11 يوم من فقدانها

سلطانة 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث استطاعت فتاة صغيرة تبلغ من العمر 3 سنوات فقط أن تنجو من الحيوانات البرية القاتلة بعد قضائها مدة 11 يوما وليلة في غابات سيبيريا الموحشة.

وحسب موقع « siberiantimes » فإنه تم العثور على هذه الفتاة الروسية التي تدعى »كارينا شيكيتوفا » على قيد الحياة وبصحة جيدة، بعدما كانت تعيش على التوت البري والشرب من مياه النهر، والنوم على سرير صنعته بنفسها من الأعشاب والحشائش.

كارينا شيكيتوفا

وأطلق على كارينا لقب « ماوكلي » بفضل قدرتها على التعايش مع أجواء الغابة الصعبة والخطرة، التي تعتبر أشد مناطق سيبيريا برودة في الليل بدرجة حرارة قد تصل ل 6 درجات.

وتعرضت هذه الفتاة الروسية إلى هذا الحادث بعدما كانت تتجول بعيداً عن منزلها في قرية نائية صحبة جروها، حيث فقدت طريق العودة إلى البيت وبقيت في غابات الصنوبر الكثيفة لمدة 11 يوم قبل أن يعثر عليها رجال الإنقاذ.

كارينا شيكيتوفا

وأوضح الموقع أن كارينا تم العثور عليها بصحة جيدة ولكنها كانت تعاني من بعض لدغات البعوض والخدوش على قدميها، رغم أن السلطات أخبرت أهلها مسبقا أن احتمالية العثور عليها حية ضئيلة جدا

وكشف المصدر نفسه أن الفضل في إيجاد هذه الفتاة يعود لكلبها الذي رجع إلى قريتها وطلب مساعدة أهلها، والذين قاموا بدورهم باخبار رجال الإنقاذ والعودة معه إلى الغابة وإيجاد مكانها.

 

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: العثور على طفلة حية في غابات سيبيريا بعد 11 يوم من فقدانها في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق