اخبار فلسطين اليوم صحيفة: نتنياهو قد يجتمع بالسيسي في نيويورك الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 حيث صحيفة: نتنياهو قد يجتمع بالسيسي في نيويورك واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

ذكرت صحيفة "إيلاف" الإليكترونية اليوم الثلاثاء أن جهوداً تبذل لترتيب لقاء بين الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ورئيس الوزراء الإسرائيلي "بنيامين نتنياهو" على هامش أعمال الجمعية العمومية للأمم المتحدة المنعقدة في نيويورك.

وحسب الصحيفة من المتوقع أن يبحث الرجلان العلاقات الثنائية وأوضاع المنطقة، وفي مقدمتها الملف السوري، إضافة الى قضايا أمنية ذات صلة بشبه جزيرة سيناء والحرب على ما يسمى الإرهاب.

وذكرت الصحيفة من مصادر مطلعة لم تذكرها أن احتمالات اللقاء ارتفعت بعد مشاورات تمت أخيرًا بين مكتبي السيسي ونتنياهو.

يشار إلى أن نتنياهو سيلتقي الرئيس الأميركي باراك أوباما غدا في نيويورك، حيث من المتوقع أن يشكره على الدعم الأمني الذي أقرته الإدارة الأميركية أخيراً للكيان الإسرائيلي، كما يبحث معه سبل تحقيق الأمن والسلام في الشرق الأوسط.

وأعلن مكتب نتانياهو أنه من المتوقع أن يلتقي عدداً من الزعماء الأفارقة، وبينهم من لا ترتبط بلادهم بعلاقات دبلوماسية مع الكيان.

يذكر أن وزير الخارجية المصري سامح شكري زار الكيان الإسرائيلي مؤخرًا واجتمع مرتين مع نتنياهو.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم صحيفة: نتنياهو قد يجتمع بالسيسي في نيويورك الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق