مصر24 - عواد يبحث مع مستشارة رئيس الوزراء إستراتيجية العمل في المجال الصحي

شاشة نيوز 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رام الله - شاشة نيوز- بحث وزير الصحة د. جواد عواد مساء اليوم، مع مستشارة رئيس الوزراء د. خيرية رصاص إستراتيجية العمل في القطاع الصحي، وتطوير الخدمات الطبية والصحية، والتي تأتي إنسجاما مع الخطة الوطنية الشاملة للحكومة الفلسطينية.

جاء ذلك خلال إجتماع عقده وزير الصحة مع المستشارة رصاص في مكتب الوزير عواد برام الله.

وأطلع وزير الصحة المستشارة رصاص على جهود الوزارة في النهوض بالواقع الصحي الفلسطيني والرقي به ،إضافة الى تنفيذ الوزارة للمشاريع الحيوية التي تخدم توطين الخدمة الطبية وتحسين الأداء، إضافة الى مناقشة مايتعلق بالمعهد الوطني للصحة العامة حيث ستتولى رئاسة الوزراء إدارته بعد صدور المرسوم الرئاسي.

بدورها ثمنت المستشارة رصاص الجهود الجبارة التي تقوم بها الطواقم الطبية في تنقديم الخدمات الطبية لأبناء شعبنا في كافة مرافق وزارة الصحة ومشيدة بالاداء المتميز والإعداد والتخطيط الإستراتيجي وتنفيذ المشاريع الصحية. 

وأكدت مستشارة رئيس الوزارء على دعم ومساندة دولة الرئيس د. رامي الحمد الله لعمل وأداء وزارة الصحة مشيرة الى النهضة الشاملة التي تشهدها الوزارة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - عواد يبحث مع مستشارة رئيس الوزراء إستراتيجية العمل في المجال الصحي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق